تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المسؤولون الأمريكيون يؤكدون إن تنظيم داعش ما زال يمثل تهديدًا عالميًا

المسؤولون الأمريكيون يؤكدون إن تنظيم داعش ما زال يمثل تهديدًا عالميًا

كتب – علاء حمدي

أكد السفير جيمس جيفري ، مبعوث وزارة الخارجية الأمريكية للتحالف الدولي الذي يقاتل داعش ، أن المنظمة الإرهابية لا تزال تشكل تهديدًا كبيرا علي مستوي العالم على الرغم من خسارتها لحروبها الأخيرة في سوريا والعراق.
كما حذر جيفري من استمرار العنف الذي تمارسه الخلايا النائمة وتوسع المتشددين في مناطق جديدة. وقال أيضًا إن إرهابيي داعش منتشرون حول سوريا والعراق ، حيث يرى المسؤولون “مستوى من العنف الإرهابي الريفي الثابت والمرن” في هذا البلد.
طردت القوات الديمقراطية السورية المدعومة من الولايات المتحدة مقاتلي داعش من آخر معقل لخلافة أعلنوا عنها في وقت سابق من هذا العام.
وقال منسق مكافحة الإرهاب بوزارة الخارجية الأمريكية ، ناثان سالز ، “إن علامة ISIS تدور حول العالم” ، حيث انضم إلى جيفري لتقديم تحديث حول الحرب ضد المنظمة.
“المبيعات فروع وشبكات ISIS تمتد الآن القارة الأفريقية من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب” ، وقال Sales. “لقد زادوا من فتك هجماتهم ، وتوسعوا في مناطق جديدة ، واستهدفوا المصالح الأمريكية بشكل متكرر.” وقال سيلز: “في جميع أنحاء التحالف ، نحتاج إلى مقاضاة قادة داعش والمقاتلين والممولين والميسرين على الجرائم التي ارتكبوها”.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة