تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

المحافظ يعقد اجتماع لمديرى القارات بمحافظة قنا

المحافظ يعقد اجتماع لمديرى القارات بمحافظة قنا

قنا أحمد رضوان

عقد اللواء “اشرف غريب الداودي” محافظ قنا اجتماعا موسعا مع مديري ادارات ديوان عام المحافظة لمتابعة سير العمل وذلك بحضور الاستاذ كمال شلبي سكرتير عام المحافظة والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد .

أكد “محافظ قنا” على حرصه على تنفيذ تكليفات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بما يخدم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة 2030 وتعظيم استفادة المواطنين من كافة المشروعات المنفذة على ارض المحافظة وتلبية احتياجاتهم ووضع حلول غير تقليدية للمشكلات التى تواجه المواطنين .

ووجه” المحافظ “بتعزيز التواصل الفعال بين الإدارات المركزية بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن للوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة والتعامل الفعال مع أية مشكلات أو أزمات طارئة مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التكامل بين الإدارات في الملفات المشتركة والتي ستوفر الوقت والجهد على متلقى الخدمة .

كما اكد على ضرورة استغلال الميزات التنافسية للمحافظة وتشجيع الاستثمار والصناعات الصغيرة وريادة الأعمال وخلق فرص عمل بما ينعكس بالإيجاب على النمو الاقتصادي وكذلك تشجيع البرامج التثقيفية والرياضية والترفيهية للشباب من خلال قصور الثقافة ومراكز الشباب والحفاظ على التراث والمواقع الأثرية لجذب السياح .

وشدد “الداودى” على اهمية الحفاظ على النيل وازالة التعديات وتقنين اراضي املاك الدولة ومراجعة كافة الاجراءات للوقاية من مخاطر السيول والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة