تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الشاعر “أحمد سمك” يعلن عن مفاجآت جديدة لشباب القاهرة الموهوبين

الشاعر “أحمد سمك” يعلن عن مفاجآت جديدة لشباب القاهرة الموهوبين

الشاعر “أحمد سمك” يعلن عن مفاجآت جديدة لشباب القاهرة الموهوبين

القاهرة.: ضياء أدم

استضاف مسرح مركز آفاق للثقافة والفنون فريق المسرح بمركز شباب التبين، وقدم الفريق العرض المسرحي “سلكه فالته” تأليف وإخراج أحمد بشاره، وساعده في الإخراج حامد حلاوه، وبحضور الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ونهى علي مدير عام منطقة مايو والتبين، ومجلس إدارة مركز شباب التبين بقيادة محمود حداد، والفنان هشام السنباطي رئيس مجلس إدارة مركز آفاق للثقافة والفنون.

وكرَّم مركز آفاق للثقافة والفنون ومركز شباب التبين الشاعر أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة على تفوق نشاط الفنون بمراكز شباب القاهرة، حيث حصدت القاهرة، درع المركز الأول جمهوري في مجال المسرح بمراكز شباب لمهرجان “إبداع ٢” لعام ٢٠١٩، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفوز بدرع أعلى مشاركة شبابية على مستوى الجمهورية.

وقد أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن شكرها لإدارة الفنون
على مجهودها الذي استمر لعدة سنوات، ودورها الكبير في دعم واكتشاف المواهب الفنية الشابة داخل القاهرة، كما شكرت الشاعر أحمد سمك لما بذله من جهد طوال السنوات الماضية فهو صاحب الامتياز الأول لنهضة فنون القاهرة بجميع مراكز الشباب.

وقد أثنى الفنان الدكتور هشام السنباطي رئيس مجلس إدارة مركز آفاق للثقافة والفنون في كلمته على الشاعر أحمد سمك مؤكداً أن الشاعر “سمك” شخصية محورية بالقاهرة في دعم وفتح آفاق ومجالات ومؤسسات مهنية للمواهب الشابة، ودوره البارز في تأسيس عدد كبير من الفرق المسرحية الشابة.

وأضاف السنباطي أن هناك ورش فنية ودورات تدريبية تقوم بها مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لكل المواهب الفنية الشابة لها تأثيراً كبيراً في ثقل المواهب ودعمها على أسس علمية سواء على المستوى المحلي أو الاستعانة بخبرات فنية دولية.

وقد أكد الدكتور السنباطي أن مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة كان لها دوراً كبيراً في صناعة طفرة مسرحية بين الشباب وعلى أسس جعلت من مراكز الشباب قلاع فنية متنوعة المذاق والدور وزادت من وعي الشباب بشكلٍ كبير.

ومن جانبه قام محمود حداد رئيس مجلس إدارة مركز شباب التبين بتكريم الشاعر أحمد سمك على جهوده المتميزة في ثقل النشاط المسرحي بمراكز شباب القاهرة وزيادة النشاط الفني بكل مراكز الشباب.

وصرح الشاعر أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة عن مفاجآت كبيرة لشباب القاهرة ولجميع المواهب الفنية الشابة من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات الفنية المتخصصة التي تفتح آفاق جديدة لكل المواهب وتضعهم على أولى خطوات الإحتراف الفني تماشياً مع رؤية مصر في مستقبلها للشباب.

وقال “سمك” في كلمته: ” إن الشباب أولى اهتماماتي وإدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة تفتح أبوابها أمام جميع الشباب الموهوبين، وتمد يد العون لهم” مشيراً أنه يسعى لتحقيق أمال الشباب الموهوبين وخلق فرص حقيقية أمامهم، مؤكداً أنه سيعمل بكل جهده لنهضة فنون القاهرة، وخلق إبداع فني جديد لدى الشباب، وأنه سيبذل قصارى جهده في المرحلة القادمة لتقديم فن متميز وجديد في جميع مراكز الشباب بالقاهرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة