تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الجمهور للكينج : انت نمبر وان.. ومنير: مصر ولادة دائما

الجمهور للكينج : انت نمبر وان.. ومنير: مصر ولادة دائما

كتب/عبده الشربيني حمام

منذ صعوده على مسرح دار الأوبرا المصرية، أشعل الفنان محمد منير (الكينج) حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثامنة والعشرين، بحضور العديد من الشخصيات العامة.

وهتف الجمهور للكينج منذ إطلالته الأولى على المسرح، قائلين “انت نمبر وان.. الكبير كبير.. بنحبك يامنير”، فيما ردد آخرون دعوات لسلامته بعد علمهم بإصابته بانزلاق غضروفي خلال الأيام الماضية، اضطره للجلوس على كرسي طيلة مدة الحفل في افتتاح المهرجان.

ورد الكينج على جمهوره قائلا: “أنا لا أول المبدعين اللي هيسعدوكم ولا آخرهم، مصر ولادة ولسه هتجيب كتير”، ليعقب الجمهور على كلمته قائلا: “الكينج واحد بس”.

وكانت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، قد اعتلت المسرح بعد أداء أولى أغنياته، حيث سلمت الفنان الكبير محمد منير تكريمه ودرع مهرجان الموسيقى العربية وشهادة تقدير باعتباره شخصية المهرجان وإحدى المكرمين في دورة المهرجان الثامنة والعشرين.

الكينج يفتتح مهرجان الموسيقى العربية جالسا على “كرسي”

وحرص محمد منير على حضور حفل افتتاحه، والتزامه بالموعد على الرغم من اصابته بانزلاق غضروفي يمنعه من الحركة الشديدة، ليعتلي منير المسرح جالسا على كرسي لعدم تمكنه من الوقوف لفترات طويلة.. وبدأ محمد منير الحفل بمصاحبة فرقته الموسيقية، بغناء أغنية ياليلة عودي تاني.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتضمن 37 حفلا يحييها 92 فنانا منهم 81 مطربا ومطربة، إلى جانب 11 سوليست، كما تشارك 22 فرقة موسيقية.
الجمهور للكينج : “انت نمبر وان”.. ومنير: مصر ولاده دائما “

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة