تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الانصاري: يتابع الحركة المرورية والإجراءات الاحترازية للتعامل مع سقوط الأمطار

الانصاري: يتابع الحركة المرورية والإجراءات الاحترازية للتعامل مع سقوط الأمطار

متابعة : شاهي علي…الفيوم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، عدداً من الشوارع والميادين، للوقوف على الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار التى شهدتها المحافظة عصر اليوم، والتأكد من انتظام الحركة المرورية وحالة المرافق العامة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

خلال الجولة التفقدية، رصد المحافظ تجمعات للأمطار بميداني المسلة وعبدالمنعم رياض، موجهاً رئيس مركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، لتوفير سيارات لكسح المياه المتجمعة، لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة.

وأكد محافظ الفيوم انتظام الحركة المرورية وتواجد رجال المرور بمختلف الشوارع والميادين، معرباً عن شكره لجميع رجال الشرطة وضباط وأفراد المرور على جهودهم الكبيرة فى تسهيل الحركة المرورية وانضباطهم فى آداء عملهم على الوجه الأمثل للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأصدر “الأنصاري” توجيهاته لرؤساء المدن بمراجعة الاستعدادات والإجراءات الاحترازية لمواجهة ظروف الطقس السيئ والتعامل الفورى مع سقوط الأمطار، مع تنظيم نوبتجيات عمل مستمرة من خلال غرف العمليات بكل مركز من مراكز المحافظة، لمتابعة الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار وتلقى شكاوى المواطنين والتعامل معها بشكل فورى، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وراجع محافظ الفيوم مع وكيل وزارة الري خطة المديرية في التعامل مع الأمطار واطمأن على مناسيب المياة في الممرات المائية، موجهاً بالمرور على مخرات السيول وتطهيرها بشكل دورى تحسباً لأى طوارئ قد تتعرض لها المحافظة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏ليل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة