تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأوقاف توزع 2 طن لحوم وتشارك بالقوافل السكانية في الإسكندرية

الأوقاف توزع 2 طن لحوم وتشارك بالقوافل السكانية في الإسكندرية

الإسكندرية – حاتم السيد مصيلحي

نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية، بقيادة الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف، وتوجيهات الدكتور عبدالرحمن نصار، وكيل المديرية، وإشراف الشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة، بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بالإسكندرية، عددًا من القوافل السكانية بمختلف الإدارات الفرعية، وعلى رأس هذه القوافل قافلة نجع العرب بإدارة أوقاف غرب، والتي شارك فيها اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

كما شاركت المديرية القافلة السكانية في منطقة خورشيد وقرية أبيس ١_٨ التابعتين لإدارة أوقاف محرم بك، كما شاركت المديرية في محاضرة علمية بمستشفى المعمورة، وذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف والصحة.

وعلى صعيد آخر تم توزيع 2 طن من اللحوم بالإسكندرية، في إطار جهود وزارة الاوقاف لمساعدة الفقراء وإعانة المحتاجين، ليكون إجمالي ما تم توزيعه في الإسكندرية هذا العام 68 طنا من اللحوم لسد حاجة الناس والتوسعة عليهم.

كما أقيمت العديد من الأمسيات الدينية بمختلف أنحاء المحافظة، لتعليم المواطنين صحيح الدين ومحاربة الأفكار الهدامة والآراء الشاذة.

تأتي هذه النشاطات المتنوعة في إطار سعي مديرية أوقاف الإسكندرية للنهوض بالمستوى العلمي والثقافي والدعوي والاجتماعي للشعب السكندري.
الأوقاف توزع 2 طن لحوم وتشارك بالقوافل السكانية في الإسكندرية الأوقاف توزع 2 طن لحوم وتشارك بالقوافل السكانية في الإسكندرية الأوقاف توزع 2 طن لحوم وتشارك بالقوافل السكانية في الإسكندرية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة