تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اعيان جده يعزون آل بترجي لفقيدهم محمد حسن بترجي

اعيان جده يعزون آل بترجي لفقيدهم محمد حسن بترجي

كتب – محمود الهندى

تلقت أسرة البترجي العزاء، مساء أمس، في فقيدهم السيد محمد حسن بترجي رحمه الله رحمة واسعة ، من عدد من الأعيان والمسؤولين ورجال الأعمال والأهل والأقرباء..
تقدم بالعزاء معالي وزير الإعلام السابق الدكتور عبد العزيز خوجة وسعادة مدير عام فرع وزارة الخارجية سابقا السفير محمد أحمد الطيب وسعادة المستشار الدكتور طلعت نور عطار والمستشار إحسان الطيب و سعادة الشيخ محمد الفضل رئيس مجلس الغرفة التجارية سابقا والشيخ مازن بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية سابقا والشيخ الدكتور عماد المهيدب والشيخ محمد النفيعي رئيس لجنة الأوراق المالية بغرفة جدة وأخيه الشيخ مرزوق النفيعي والشيخ عبد الحكيم السعدي والشيخ سعود المرزوقي والشيخ عبد الإله الدرويش والمهندس حسن الزهراني رئيس مراكز الأحياء سابقا وسعادة اللواء محمد بن داخل رئيس نادي الاتحاد سابقا وسعادة البروفسور عبد الوهاب نور ولي والشيخ عبد العزيز عبد الرءوف بترجي والشيخ عصمت حسن بترجي وأخيه الشيخ عماد حسن بترجي وعدد كبير من الوجهاء واعيان مدينة جدة وعائلة الفقيد من آل بترجي وغيرهم .

و أعرب الشيخ غازي حسن بترجي الأخ الأكبر للفقيد متحدثا عن أخيه أنه كان دمث الخلق طيب العشرة يحبه الجميع ، وأفاد أخوانه فهد وعبد الرءوف بأنه كان دائم البر بوالدته رحمها الله تعالى .

وقال الشيخ صالح صدقة بترجي أن الفقيد كان زوج أخته وتربطه به علاقة وطيدة منذ الصغر تفوق علاقة الأخوة في البيت الواحد وأنه كان رقيق المشاعر يحب الجميع ويسأل عن الكبير والصغير في العائلة .

أما عن أبناء الفقيد رائد وريان فقد كانوا يحكون عن سيرة والدهم رحمه الله العطرة وهم يجهشون بالبكاء وأنه كان كالنسمة التي تفيد الجميع ولا تضر أحدا أبدا .

رحم الله محمد حسن بترجي واسكنه أعلى جنان خلده وأجبر اهله وعوضهم خيرا .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة