تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اتحاد الطائرة يفاضل بين الإسماعيلية والمقاولون لاستضافة نهائى كأس مصر

اتحاد الطائرة يفاضل بين الإسماعيلية والمقاولون لاستضافة نهائى كأس مصر

 

كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

كشف عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذى”أيمن غزلان”عن المفاضلة بين الإسماعيلية أو صالة المقاولون العرب لإستضافة نهائى كأس مصر للموسم المحلى 2020/2021 المقرر له يوم 19 يونيو الجارى.

أشار”غزلان” إلى أن كفة صالة المقاولون هى الأرجح لإستضافة نهائى الكأس بعدما نجحت فى إستضافة نهائى الدورى الممتاز الذى شهد تتويج الأهلى باللقب.

قرر اتحاد الكرة الطائرة مؤخرا تعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021 ليقام دور نصف النهائى يوم 17 يونيو الجارى بدل 18 والنهائى يوم 19 بدلا من 21 من الشهر نفسه.

يأتى تعديل المواعيد لتخطيط اتحاد الكرة الطائرة للعب النهائيات مجمعة فى صالةتستضيف قبل النهائى والنهائى ومن المنتظر أن تحدد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى صالة النهائى خلال الأيام المقبلة.

فيما ينطلق دور ربع النهائى يوم 14 يونيو الجارى أيضا بينما تقام مباريات دور الـ16 بكأس مصر للطائرة للرجال غدا الجمعة المقبل بلقاءات بين كل من الأهلى مع الطيران والزمالك مع دلفى وبتروجت مع الشمس والفيوم مع أسيوط والاتحاد السكندرى مع سموحة والصيد مع هليوبوليس وقارون مع الترسانة.

تأهل طلائع الجيش إلى دور ربع النهائى مباشرة فى ظل اعتذار المنيا والقناة عن دور الـ32 والذى كان من المقرر أن يواجه الفائز منهما فى دور السادس عشر.

نجح فريق الأهلى للكرة الطائرة بطل الدورى فى الفوز على الشرقية للدخان بنتيجة 3 / 0 فى دور الـ32 أمس بينما فاز الزمالك على سبورتنج بنفس النتيجة.

تُوج فريق طائرة الأهلى الأربعاء الماضى بلقب الدورى الممتاز بالفوز على الزمالك 3 / 0 على صالة نادى المقاولون العرب.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة