تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أشرف زكي اللي عايز يمثل يروح النقابة.

أشرف زكي اللي عايز يمثل يروح النقابة.

 

كتب إبراهيم فياض

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن وجود عمليات نصب باسم الفنانين تمت عن طريق مكاتب كاستنج وهمية، تنشر إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مشاريع أفلام لا وجود لها، وتستغل أسماء بعض الفنانين لجذب الشباب الراغبين في التمثيل من أجل بيع استمارات.

 

أكد زكي، في لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “مساء dmc”، عبر قناة dmc، أنه تقدم ببلاغات ضد تلك المكاتب، مشيرا إلى أن الشباب الراغبين في التمثيل يمكنهم الذهاب إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على ورش تمثيل، إلى جانب السؤال عن مدى صحة الإعلانات الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على ضرورة عدم الانخداع بصور أصحاب تلك المكاتب مع الفنانين، حيث يتم استخدامها كوسيلة للإقناع.

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي
قال زكي ، إن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى، جيدة جدا، وروحه المعنوية عالية جدا في الفترة الحالية، ويريد العودة مرة أخرى سريعا لعمله، موجها الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية الفنانين المصريين بشدة.

 

وأضاف زكي ، أن هناك جروب بين الفنانين على “واتس آب” لا تتسرب منه أية معلومات إلى الخارج، يجرى فيه دعم الفنانين بين بعضهم البعض، ويأتي في إطار التركيز على البعد الإنساني لفناني مصر، بجانب دور النقابة في دعم الفنانين المصريين بقوة

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة