تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحمد عصام يستعد لحفل واتر واي الحدث الأضخم في مصر ليلة رأس السنة

أحمد عصام يستعد لحفل واتر واي الحدث الأضخم في مصر ليلة رأس السنة

أحمد عصام يستعد لحفل واتر واي الحدث الأضخم في مصر ليلة رأس السن

كتبت/ دعاء جمال

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل رأس السنة 2019 و الذي شهد حضور أكثر من 300000 متفرج يستعد نجم الفايرووركس أحمد عصام لإحياء حفل ضخم ليلة رأس السنة بالواتر واي التجمع الخامس.

ومن المقرر أن يقدم أحمد عصام العرض الأضخم في مصر يضاهي العروض العالمية حيث سيقدم الشو بتقنيات حديثة وأفكار مبهرة لم تستخدم من قبل .

وعن الحفل علق الفنان تامر حسني قائلا : أحمد عصام سيقدم احتفال عالمي أول من نوعه في مصر بالألعاب النارية الحديثة في دخول السنة الجديدة وأتمنى أن الدولة تقدم مثل هذا الإحتفال عند الهرم والعالم بأكمله يراه من خلال أفكار أحمد عصام بالتوفيق ياصاحبي.

الجدير بالذكر أن أحمد عصام تألق في حفل اختتام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وأطلق عروضا مذهلة للألعاب النارية وصفت بالعالمية حيث أضاءت كمية قياسية من الأسهم و المؤثرات البصرية سماء القاهرة بألوان وأشكال متنوعة أبهرت أنظار العالم.

و أشادت الكاف بالعرض المبهر الذي قدمه أحمد عصام و نشر الحساب الرسمي ل ” الكاف ” عبر التويتر صورا من العرض معلقا : ليلة خيالية قاهرية و جاء أيضا في تغريدة أخرى: لا بقعة أروع على الأرض هذه الليلة لعشاق الساحرة المستديرة من استاد القاهرة الدولي.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة