تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحمد رزق يكشف عن دوره في لص بغداد قبل عرضه في يناير المقبل

أحمد رزق يكشف عن دوره في لص بغداد قبل عرضه في يناير المقبل

أحمد رزق يكشف عن دوره في لص بغداد قبل عرضه في يناير المقبل

كتب / حسام صلاح

يشارك الفنان أحمد رزق في فيلم “لص بغداد” للنجم محمد إمام والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في أول يناير من العام الميلادي المقبل.

أكد.. رزق بأنه يقدم دور ضيف شرف ولكنها شخصيه محوريه الا وهي والد يوسف الراوي والذي يقدم هذه الشخصية الفنان محمد إمام .

أضاف.. رزق بأنه لا يفرق معه حجم الدور فى العمل بل الذى يشغله هو تفاعل الجمهور بالشخصية حول تقديم رسالة ووجبه فنيه دسمه والذي يسعي إليها صناع العمل جميعاً.

أشار.. رزق بإن تدور أحداث العمل في إطار من الأكشن تتخلله بعض المواقف الكوميدية، والذي يندرج تحت فئة المغامرة والتشويق والإثارة وبالتحديد حول رجل يبحث عن كنز مفقود أثري في بغداد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

وجدير بالذكر بأن فيلم “لص بغداد” يتضمن كوكبه ونخبه من النجوم الا وهم الفنان محمد إمام, فتحي عبد الوهاب, ياسمين رئيس, أمينه خليل, أحمد العوضي, أحمد رزق, صلاح عبد الله, محمد عبد الرحمن ” توتا ” وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي فيلمز ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.
علي الجانب الأخر بدأ الفنان أحمد رزق أولى أيام تصويره والدخول في مرحلة البلاتو الفعلية لمسلسل “بخط اليد “والذي ينتمي لنوعيه الأعمال 45 حلقة والذي يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان أحمد رزق, يسرا اللوزي, إيمان العاصى , سوسن بدر, ميرنا نور الدين وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاله الزغندي وإخراج شيرين عادل . 

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة