تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحمد أمين يُعلِن إصابة زوجته بڨيروس كورونا

أحمد أمين يُعلِن إصابة زوجته بڨيروس كورونا


 

كتب : طارق ناجح 

 

أعلن النجم أحمد أمين، من خلاله حسابه الشخصي على تويتر، إصابة زوجته بفيروس كورونا قائلاً ” مراتي إيجابي كورونا بأعراض شديدة حبتين.. ” ثُمَّ طلب الدُعاء مِنْ مُتابِعِيه “ادعولها ينوبكم ثواب.. ” وحاول طمئنة مُعحبيه “أنا شخصيا كويس (لغاية دلوقتي).. ” و أعتذر عن عدم قُدرتِه مُقابلة أحد بسبب الحجر المنزلي قائلاً “وبعتذر لأي حد كان عشمان يشوفني اليومين دول .. أزمة وتعدي ان شاءالله.. وربنا يحفظكم جميعا” .

 

أمين إسمه بالكامل هو أحمد سيد أمين، وهو من مواليد 11يوليو 1980. أمين كوميديان مصري، ممثل، مؤلف ومقدم برامج، خريج كلية الفنون الجميلة. عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة، واكتسب شهرته الحقيقة من خلال فيديوهات قصيرة عبر الإنترنت حققت انتشارًا واسعًا، والتي عُرفت باسم (30 ثانية), والتي كان يسخر خلالها من الكثير من الأشياء. وكانت محطته الثانية وهي الأهم في (برنامج البلاتوه) والذي يُعرض على قناة النهارالفضائية.

حقق مسلسل ما وراء الطبيعة الذي يقوم ببطولته أمين وتم عرضه على شبكة نيتفليكس نجاحاَ كبيراً. (ما وراء الطبيعة)مسلسل تليفزيوني رعب ، إثارة، وغموض، و تشويق مصري من إنتاج سنة ٢٠٢٠، ومن إخراج عمرو سلامه وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي و نيتفليكس. (ما وراء الطبيعة ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس ، ومن بطولة أحمد أمين، رزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة