تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 آليات تطوير الإصلاح الإقتصادى فى مركز نيل زفتى

 آليات تطوير الإصلاح الإقتصادى فى مركز نيل زفتى

كتب …عبده البربري

عقد مركز النيل للإعلام بزفتى ندوة إعلامية حول ” آليات تطوير الإصلاح الإقتصادى ” استهدفت : رفع وعى المواطنين بأهمية المشروعات القومية لرفع الوضع الإقتصادى.

تحدث فى اللقاء الأستاذ علاء شبل مدير مكتب الشروق بالغربية معرفا فى البداية الإصلاح الإقتصادى على أنه مجموع الاجراءات الهادفة إلى معالجة الاختلالات الهيكلية للاقتصاد الوطني. وبنتيجة ذلك يتم الانتقال إلى نظام منفتح يقوم على أساس تحرير السوق وتوسيع قاعدة التنمية.

وأضاف أن للمشروعات القومية دورا أساسياً فى النهوض بالحالة الإقتصادية للبلاد وتساهم بشكل كبير فى انخفاض مستوى البطلة وتوفير عدد كبير من فرص العمل للشباب.

وأوضح أنه من نتائج تطوير الإصلاح الإقتصادى وجود 100 ألف صوبة زراعية من 5 آلاف فى الماضى وأيضا إنشاء 40 ألف فدان مزراع سمكية.

وأكد على إنشاء مدن وجامعات جديدة حكومية للشباب حيث أن الجامعات الخاصة ماهى إلا استنزاف لموارد الأسرة.

وفى نهاية اللقاء أشار الأستاذ علاء فى حديثه إلى أن تكلفة حملة فيروس سى وصلت إلى 5 مليار و 700 مليون جنيه وغيرها من الحملات التى تصب فى مصلحة المواطن ويبقا السؤال هو كيف نوظف هذه الطفرة الإقتصادية فى خدمة المواطنين والمجتمع ككل.

أدار اللقاء هبه يمانى وعبدالله الحصرى تحت إشراف الأستاذ محمد عبده مدير المركز والأستاذ سمير مهنا مدير إعلام وسط الدلتا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة