آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

٣١٢٤ سجلوا رغباتهم بلتنسيق الإلكترونى بجامعة عين شمس خلال المرحلة الثانية من التنسيق

٣١٢٤ سجلوا رغباتهم بلتنسيق الإلكترونى بجامعة عين شمس خلال المرحلة الثانية من التنسيق

ابراهيم عطاللله
إنتهت اليوم معامل الحاسب الآلي للتنسيق الإلكترونى بجامعة عين شمس من إستقبال طلاب الثانوية العامة خلال المرحلة الثانية من التنسيق، حيث توافد ٣١٢٤ طالب وطالبة على مدار الخمس أيام الماضية حيث تم تخصيص ١٤ معمل عملت جميعها منذ التاسعة من صباح كل يوم خلال مدة التنسيق و حتى الرابعة عصراً تحت إشراف ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

فقد استقبلت معامل التنسيق الإلكترونى الثلاثة بكلية الآداب ١٣٩٠ طالب كما استقبلت معامل كلية الحاسبات والمعلومات الخمسة التى خصصتها إدارة الكلية ٦٥٤ طالب واستقبل معاملا كلية الهندسة على مدار الخمس أيام ٤٠٢ طالب كما استقبل معمل كلية الزراعة ٣٣٤ طالب حيث خصصت إدارة الكلية معمل حاسب آلي مزود بقاعة إنتظار مكيفة مزودة بشاشات عرض لتقديم الإرشادات الواجب إتباعها فى إجراء عملية التنسيق كما استقبلت معامل كلية البنات ٢٢٩ طالب و معمل المدينة الجامعية استقبل ١١٥ طالب. 
وأشاد الطلاب وأسرهم بخدمة الجامعة وتخصيص عدد كافى من المعامل وأماكن الإنتظار بالإضافة إلى كفاءة الإداريين المشرفين على المعامل حيث تم تسجيل رغبات أبنائهم الطلاب بسهولة ويسر كما تستمر معامل التنسيق الإلكترونى فى إستقبال طلاب الشهادات الأجنبية و المعادلة حتى الخميس الموافق ٨ من أغسطس الجارى.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة