تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

٢٧ محضر في حملة تموينية مفاجئة على مخابز طنطا، المحلة وقطور

٢٧ محضر في حملة تموينية مفاجئة على مخابز طنطا، المحلة وقطور

كتب وجدى الغريب
تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، شنت مديرية التموين عدة حملات مفاجئة على المخابز البلدية بمراكز طنطا ، المحلة وقطور.
الحملة الأولى كانت بنطاق مركز قطور، وأسفرت عن تحرير ٦ محاضر متنوعة ( ١ محضر نقص وزن، ٢ محضر عدم مطابقة مواصفات، ١ محضر عدم وجود لوحة مواعيد، ١ محضر تصرف في ٩ شكائر، ١ محضر تجميع ٤ شكائر دقيق بلدي مدعم).
كما قامت مديرية التموين بحملة مفاجئة على المخابز بنطاق مركز طنطا ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر متنوع ( ٤ محاضر نقص أوزان تتراوح بين ١٢ جم ، ١٤ جم، ١٧ جم و ١٩ جم في الرغيف الواحد ، ٣ محاضر عدم مطابقة مواصفات، ١ محضر تصرف مخبز بلدي في ٤.٥ شكارة دقيق مدعم بغرض بيعها في السوق السوداء، ١ محضر تسجيل كميات وهمية بغرض التربح وسرقة الدعم ، ١ محضر تزوير بطاقات خارج المحافظة، ٢ محضر غلق في مواعيد العمل الرسمية).
وفي ذات السياق شنت المديرية حملة مفاجئة على المخابز البلدية بمركز المحلة الكبرى ، والتي أسفرت عن تحرير ٩ محاضر متنوعة ( ٦ محاضر نقص أوزان تتراوح بين ٩ جم، ١٣ جم، ١٥ جم ، ١٩ جم ، ١٩.٥ جم في الرغيف الواحد، ١ محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، ٢ محضر عدم وجود لوحة مواعيد بالمخبز ).

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة