تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

٢٠ طعنه لعروس بالجماليه بعد ثالث يوم زواج

٢٠ طعنه لعروس بالجماليه بعد ثالث يوم زواج

متابعه/ إبراهيم البشبيشي

استقبلت مستشفى الجمالية المركزي بمحافظة الدقهلية عروسة شابة في اليوم الثالث من زواجها، وبها طعنات متفرقة في الجسم، وتم عمل الإسعافات الطبية اللازمة لها وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لاستكمال العلاج لخطورة حالتها الصحية، وبسؤال الزوج أكد أنه كان خارج البيت، وعندما عاد وجدها مصابة بأكثر من 20 طعنة، وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج.

وقامت المستشفي بإبلاغ مركز شرطة الجمالية بوصول «أميرة ع. أ. أ.»، 19 سنة، من مواليد محافظة دمياط، متزوجة حديثاً في مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية ، و مصابة بطعنات متفرقة في الجسم، وقطع شريان اليد اليسري ، بفحص المصابة تبين وجود طعنات متفرقة تصل إلى 20 طعنه في الجسم، وطعنه مسدده لها في القصبة الهوائية، و أنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع بشرايين اليد اليسرى، وجرى تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لخطورة حالها.

وعلي الفور انتقلت مباحث مركز الجمالية إلى مكان الواقعة، وبسؤال الزوج ويدعي «محمد أ.»، أكد أنه لم يمر على زواجهما سوى 3 أيام فقط، ونفى علمه بسبب إصابتها، وأنه كان خارج المنزل، وعند عودته فوجئ بها مصابة بعدة طعنات في أنحاء جسدها.

وتكثف مباحث الدقهلية لكشف غموض الحادث، ومراجعة كاميرات المراقبة في مكان سكن الزوجة المصابة، ومتابعة حالتها في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لسؤالها حال استقرار حالتها الصحية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة