تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

يقتل صديقة بالرصاص بسبب الخلاف علي مزرعة أسماك

يقتل صديقة بالرصاص بسبب الخلاف علي مزرعة أسماك

يقتل صديقة بالرصاص بسبب الخلاف علي مزرعة أسماك
كتب إبراهيم فياض
لقي شخصان مصرعهما رميا بالرصاص، فى حادث مأساوى ب مركز الرياض بكفرالشيخ، امس الجمعة، بسبب الخلافات على مزارع سمكية، حيث قام أحد الأشخاص من بين أربعة، يستقلون ثلاث سيارات، بإطلاق النيران من بندقية آلية على المجنى عليهما، بسبب الخلافات على مزرعة سمكية، فلقيا مصرعهما فى الحال.

تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير البحث الجنائى، والعميد أيمن بكرى، مأمور مركز الرياض ، بقيام أربعة أشخاص بإطلاق النيران على المجنى عليهما داخل مزرعة الأسماك الخاصة بهما بسبب الخلافات على ملكيتها ووجود خلافات سابقة.

وغافلهما القاتل أثناء تواجدهما فى مزرعة الأسماك، وقام أحدهم بإطلاق النار مباشرة عليهما ليرديهما قتيلين فى الحال، انتقلت القيادات الأمنية إلي موقع الحادث، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

واتهمت أسرة المجنى عليهما وهما عبدالصمد الشحات، وكرار هانى عبد الصمد، فى بلاغها إلى مركز شرطة الرياض، أربعة أشخاص بينهم صله قرابة، بسبب خلافات سابقة بسبب الجيرة فى المزارع السمكية الخاصة بهم، بإطلاق النيران من بندقيه آلية على اثنين من أبنائهما فلقيا مصرعهما فى الحال.

وكان مركز الرياض بمحافظة كفرالشيخ، قد شهد منذ 15 يومًا واقعة مؤسفة امتدادا لهذه الواقعة، حيث اتهمت سيدة أربعة أشخاص، بوضع مادة سامة قاتلة بمزرعة الأسماك الخاصة بها، والتى تبلغ مساحتها 42 فدانا، وتضم 125 طنا من أسماك البلطى والبورى والطوبار والقراميط، مما تسبب فى نفوقها جميعا وخسارة مالية تزيد على 10 ملايين جنيه.

وتقدمت السيدة المبلغة وتدعى سعاد سلامه عبدالله، وبرفقتها أيمن حسين، المحامى بالنقض، ببلاغ عاجل أمام العميد أيمن بكرى مأمور مركز شرطه الرياض، أن نجلها (كرار) الذى يعمل بالإشراف على المزرعm، أبلغها أن خفير المزرعة، اكتشف قيام أشخاص مجهولين بقطع السلك الكهربائى الموصل للمزرعة السمكية الكائنة بمنطقه طلمبات 7 مركز الرياض ، والمزود بكاميرات المراقبة الخاصة بالمزرعة، وفروا هاربين ناحية رأس المزرعة.

واكتشف صباح اليوم التالى نفوق جميع أسماك المزرعة بشكل جماعى، واتهمت فى بلاغها أربعة أشخاص بأنهم وراء وضع المادة السامة داخل المزرعة، لوجود خلافات سابقة بينهم وبين أحد أبنائها، وتهديده له قبل ذلك بالانتقام الأعمى.

كلف مأمور المركز أحد الضباط ومدير إدارة الطب البيطرى بالرياض ، بإجراء معاينة على الطبيعة، وبالمعاينة أثبتت اللجنةالبيطرية بنفوق جماعى لعدد 125 طنا من أسماك البورى والطوبار والبلطى والقراميط، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 1841 لسنه 2020 إدارى مركز شرطة الرياض.

وقد أمر المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ، بفتح تحقيق قضائى فى الواقعة، وتشكيل لجنة مكونة من الطب البيطرى والثروة السمكية ومعهد السموم، لإجراء المعاينة اللازمة وتحليل عينة من الأسماك النافقة، والإفادة بالنتيجة، وإجراء تحريات المباحث عن الواقعة وأسبابها وملابساتها، وتكليف البيئة بالتخلص من الكميات الكبيرة من الأسماك النافقة بطريقه صحية دون الإضرار بالبيئة.

كما أمر المحامى العام لنيابات كفرالشيخ، بتشكيل لجنة لحصر الخسائر وإعدام هذه الكميات النافقة من الأسماك بطريقهة صحية عن طريق البيئه بالتنسيق والإشتراك مع الطب البيطرى، وقبل وصول التقرير، فوجئ الجميع بهذا الحادث الدامى، والذى تسبب فى مقتل شخصين بجوار المزرعة أثناء قيامهما برعايتها.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*