تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

يستقبل محافظ المنيا وفد من مدينة هيلدسهايم الألمانية

يستقبل محافظ المنيا وفد من مدينة هيلدسهايم الألمانية

المنيا/ مصطفي رمضان
يستقبل محافظ المنيا اللواء قاسم حسين اليوم وفدا من مدينة هيلدسهايم الألمانية برئاسة عمدة المدينة دكتور أنجو ماير ويقوم الوفد بزيارة رسمية للمحافظة وتستمر الزيارة علي مدار 5أيام ضمن برنامج تبادل الخبرات والزيارات بين مدينتي هيلدسهايم والمنيا وتبادل الأفكار حول أوجه التعاون المشتركة بين الجانبين ويحتفلوا بمرور 40عاما علي اتفاقية التآخي الموقعة بين المدينتين.
وضم الوفد الألماني مدير متحف رويمر وبيلزيوس الدكتور ريجبينا شولدز ومدير إدارة السياحة فريتز سباستيان ومدير العلاقات العامة جاسمين ويبريك والدكتورة نوال مسلك من جامعة هيلدسهايم تورستن بالك من مكتب البيئة والمخلفات الصلبة واوليفر روزنر من مكتب التعاون الدولي وإيفا بوسي مسئولة عن التعليم وعدد من المواطنين المحبين لمحافظة المنيا.
وحضر اللقاء السكرتير العام للمحافظة محمد عبدالفتاح ورئيس جامعة المنيا الدكتور مصطفي عبدالنبي ومحمد جلال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حسين محمد بكلية الفنون الجميلة ورئيس مدينة المنيا محمد سيد ومدير إدارة السياحة الدكتور ثروت الأزهري.
وأكد المحافظ عمق العلاقات بين المدينتين ويجسد الصلابة الوثيقة وعلاقات الصداقة المصرية الألمانية مشيرا أنه تأكيدا لذلك فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي متواجد حاليا في المانيا في زيارة رسمية ضمن فعاليات “قمة العشرين وأفريقيا” المنعقدة بالعاصمة الألمانية برلين .
وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا عن تطلعه الي المزيد من التنسيق والتعاون في كافة المجالات وخاصة الاستثمار في محافظة المنيا.
وقال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لدينا فرصة استثمارية ضخمة في عدة المجالات منها الثروة الزراعية والمحجرية والسياحية فضلا عن المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب التي توفر لهم فرص عمل حقيقة وزيارة معدلات النمو الاقتصادي.
وأشاد عمدة مدينة هيلدسهايم الألمانية أنجو ماير بحفاوة الاستقبال وأعرب عن امنياته باستمرار التعاون والعلاقات الوثيقة بين المدينتين والتي بدأت منذ عام 1979 منذ توقيع التوأمة بين المدينتين.
وسيزور الوفد الألماني جامعة المنيا ومتحف الفن الحديث بالجامعة وعدد من المناطق الأثرية بالمحافظة وعمل إنشاء المتحف الأتوني.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة