تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وكيل وزاره الصحه ترفع حاله الطوارئ لاانتشار فيروس كورونا

وكيل وزاره الصحه ترفع حاله الطوارئ لاانتشار فيروس كورونا

وكيل وزاره الصحه ترفع حاله الطوارئ لاانتشار فيروس كورونا

كتب::وليد معوض

أعلنت الدكتورة “سوسن سلام”، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة لمواجهة أي حالات اشتباه بفيروس( كورونا ) .

وأكدت “سلام” ، أن الطب الوقائي بالمديرية، بدأ في سلسلة ندوات توعوية لكافة الفئات المجتمع ، كما جرى توزيع نشرات بكافة المستشفيات حال وصول أي حالة اشتباه إلى المستشفيات أنه يجب الإبلاغ الفورى لمديرية الصحة لعمل اللازم.

وتابعت وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه جرى إعداد جدول للندوات على مدى شهرين متتاليين، ويجري عمل ندوات للحلاقين، فضلا عن تنظيم ندوات تثقيفية صحية للمواطنين.

كما وجهت “سلام”، بسرعة فحص المرضى المترددين الذين يعانون من التهابات الجهاز التنفسي، موضحة أن هناك عدة نصائح للمواطنين، منها يجب غسل اليدين بشكل متكرر على مدار اليوم بالمياه والصابون وتجنب الاتصال مع الحيوانات الحية أو الميتة.

وعن الأعراض، أكدت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن أعراض الإصابة بفيروس ”كورونا”، تتمثل في ارتفاع درجات الحرارة، وصعوبة في التنفس قد تصل إلى التهاب رئوي وكحة وضيق في التنفس، مؤكدة أنه يجب الابتعاد عن أماكن الازدحام والتجمعات وخاصة الأسواق التي تبيع المنتجات الحيوانية الحية .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة