تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 وكيل صحة الغربية . يتابع فعاليات القوافل الطبية حياة كريمة بزفتى والسنطة

 وكيل صحة الغربية . يتابع فعاليات القوافل الطبية حياة كريمة بزفتى والسنطة

كتب وجدى الغريب

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل الصحة بالغربية، القوافل الطبية المجانية بقرية سنباط التابعة لمركز زفتي وقرية البندرة التابعه لمركز السنطه وذلك في حضور الدكتوره وفاء الصادق مدير عام إدارة القوافل بالوزارة والوفد المرافق لها ، ضمن المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس الفتاح السيسي “حياة كريمة “، وتحت رعاية وزير الصحة ، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والتي تتضمن توقيع الكشف والفحص الطبي لأهالي محافظه الغربية .

من جانبه قال الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن القوافل في عدة تخصصات طبية، تضم “الباطنة والأطفال والجراحة والجلدية والأسنان والمسالك البولية والنساء والتوليد ، وأنف وأذن وحنجرة وعيادة تنظيم أسرة ومعمل وصيدلية لصرف الدواء”، وسوف يتم توقيع الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وصرف العلاج بالمجان والدفع بالوحدات المتنقلة لإعطاء لقاح فيروس كورونا المستجد لتخفيف العبئ على المواطنين.

وأوضح الدكتور أحمد محسن مدير إدارة القوافل الطبية بالمديرية، أن قد تم تنظيم القافله الطبية بقرية البندري التابعة لمركز السنطه ، وقرية سنباط التابعه لمركز زفتي وذلك في حضور الدكتوره زينب عميرة مدير إدارة زفتي والدكتورة محاسن المليجي مدير إدراة السنطة وقد تم توقيع الكشف والفحص الطبي علي أكثر من 1600حالة حالة بتخصصات المختلفة وإعطاء اللقاح لمستحقية .

يأتي ذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياه كريمة»، وصرف العلاج بالمجان وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لأهالي وقري المحافظة والوصول بالخدمات الطبية للمناطق الأكثر احتياجا .

والجدير بالذكر أن مركز زفتي يدخل ضمن مشروع تطوير القرى المصرية مبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ٢ يناير عام ٢٠١٩ لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة والتي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة