تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد

وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد

وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد

كتب | ياسر الخياط

قام اليوم الأربعاء الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجولة تفقدية لمستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد يرافقة فريق من الطب العلاجى والطب الوقائى بالمديرية للأطمئنان على المرضى والخدمة الطبية المقدمة وسحب المسحات.
ووعد مكى بالعمل على راحة المرضى وتوفير كافة سبل الراحة والإعاشة والخدمة الطبية واطمأن على الفريق الطبى المقدم للخدمة بالمستشفى والذى أستلم عملة اليوم كفوج ثالث بعد أن انتهت مدة الفوج الثانى أول أمس.
كما استمع مكى لطلبات مقدمى الخدمة من أطباء الجامعة والصحة وهيئة التمريض وتمت الأستجابة لكل طلباتهم داعيهم إلى بذل أقصى جهد من أجل خدمة المرضى وأن هذا بمثابة عمل عظيم واداء رسالة سامية.
وتوجة الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بالشكر للمجتمع المدنى الذى يسهم مع وزارة الصحة فى توفير كافة سبل الإعانة والعمل سوياً على راحة المرضى ومقدمى الخدمة، ودعا إلى عدم الأنسياق وراء الشائعات المغرضة والسلبية التى تنال من مقدمى الخدمة الطبية بالمستشفى وجميع أماكن تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، وحث جميع المواطنين للألتزام بتعليمات وزارة الصحة بهذا الصدد الزم بيتك تحمى نفسك وأهلك.
يذكر أن المستشفى يضم ١٢٦ سريرآ و٢٥ سرير رعاية مركزة، بالإضافة إلى ٢٥ جهاز تنفس صناعى، و ٢٥ مونيتور، وأسرة حضانات فى حال حدوث عمليات ولادة لأى من حالات الإصابة وتستقبل المصابين من محافظات الدقهلية ودمياط والمنوفية والقليوبية والشرقية والغربية يتلقون العلاج طبقا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة