تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“وكيل تعليم دمياط” يشهد يوم الوفاء وتكريم مدير إدارة السرو التعليمية.

“وكيل تعليم دمياط” يشهد يوم الوفاء وتكريم مدير إدارة السرو التعليمية.

متابعة :فيفي فاروق

شهد اليوم الأستاذ “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم، احتفال إدارة السرو التعليمية بعيد ميلاد الأستاذة “سامية متولي المي” مدير الإدارة وبلوغها السن القانوني للمعاش.

وخلال كلمته قدم “سويلم” التهنئة للمحتفى بها نيابة عن العاملين بالقطاع التعليمي بمحافظة دمياط، معربا عن إمتنانه لمدى كفاءة وأسلوب إدارتها المميز التي كانت تعمل به مع العاملين معها بمبني الإدارة والمدارس والذي أنتج عنه تقدم وتميز إدارة السرو التعليمية وحصول “المي” على لقب مديرة الإدارة الأولى بين مديري الإدارات.

وأثنى “سويلم” عن جهودها طوال فترة عملها بالتربية والتعليم، وتقلدها لعدة مناصب أثبتت فيها مدى كفائتها وحرصها على الصالح العام.

وقدم “وكيل الوزارة” للأستاذة سامية المي شهادة التقدير ودرع مديرية التربية والتعليم، تقديرا لجهودها المبذولة لصالح العملية التعليمية متمنيا لها دوام التقدم والتوفيق في حياتها الجديدة.

كان ذلك بحضور م. عوض محمد عوض رئيس مجلس أباء وأمناء المحافظة وا. عبد الرازق الزيني وكيل المديرية وا. سمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وا. لبنى الكرداوى مدير عام التعليم العام السابق ومديري الإدارات التعليمية ومجالس الأمناء و لفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة ومديري المدارس.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة