تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وفد من جامعة كفر الشيخ فى زيارة لمصابى القوات المسلحة بمستشفى المعادى العسكرى

وفد من جامعة كفر الشيخ فى زيارة لمصابى القوات المسلحة بمستشفى المعادى العسكرى

وفد من جامعة كفر الشيخ فى زيارة لمصابى القوات المسلحة بمستشفى المعادى العسكر
كتبت ستيرة عطية
تحت رعاية  عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ وفي إطار التعاون المثمر والبناء بين الجامعة وقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري بقيادة اللواء أ . ح وليد حمودة نظمت إدارة التربية العسكرية في الجامعة زيارة إلى مستشفى المعادي العسكري ولقاء مصابي القوات المسلحة في العلميات الإرهابية بمختلف المواقع العسكرية بسيناء من ضباط وجنود والذين يتلقون العلاج بالمستشفي وذلك في إطار مخطط زيارة الطلاب التي يتم تنفيذها في الجامعة في حضور العقيد عمرو حسن سعد مديرإدارة التربية العسكرية بالجامعة.
وعبر وفد طلاب الجامعة عن اعتزازهم وتقديرهم بتضحيات وبطولات وشجاعة وبسالة رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن .
من جانبه قال رئيس جامعة كفرالشيخ أن الزيارة تهدف إلى غرس قيم الوطنية والانتماء في نفوس الطلاب والإطلاع على على الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة في حماية حدود الوطن الخارجية ومكافحة الإرهاب.
وأكد. دسوقي اصطفاف الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين تحت راية القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقواتنا المسلحة الباسلة وأجهزة الشرطة فى مكافحة العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون مشيدا باستمرار جهود البناء والتنمية في مختلف المجالات للنهوض بالوطن ورفعة مكانته.
وطالب رئيس الجامعة للطلاب المرافقين للوفد بنقل هذه الصورة لزملائهم داخل كليات الجامعة والتى تظهر مدى التضحيات العظيمة التي يقوم بها رجال القوات المسلحة الذين سالت دماؤهم الذكية على تراب الوطن المقدس من أجل توفير الأمن والأمان والدفاع عن حدود الوطن وحماية الشعب المصرى.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة