تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وفد جامعة كفر الشيخ يتوج بالمركز الثاني “تميز” علي مستوي الجمهورية

وفد جامعة كفر الشيخ يتوج بالمركز الثاني “تميز” علي مستوي الجمهورية

فى ملتقى الاتحادات الطلابية..وفد جامعة كفر الشيخ يتوج بالمركز الثاني “تميز” علي مستوي الجمهورية

متابعة: حامد الأطير

توج إتحاد طلاب جامعة كفرالشيخ بالمركزالثاني “تميز” في ملتقي إتحادات الجامعات والذى نظتمة وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية- الإدارة العامة للجامعات ملتقي الاتحادات الطلابية تحت شعار “طاقات طلابية للمستقبل” بالمدينة الشبابية بالاسكندرية.
وتحت رعاية الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة شارك وفد من إتحاد طلاب الجامعة فى الملتقى بمشاركة ٢٧٦ طالب وطالبة من ٢٦ جامعة على مستوي الجمهورية حيث شاركت كل جامعة بعدد 10 طلاب أعضاء اتحاد طلاب الجامعة “رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد أمين الاتحاد أمين كل لجنة ” بالاضافة الي طلاب الاتحاد العام للطلاب الافارقة بمصر وفريق من المعاهد من خلال وزارة التعليم العالي.
وهدف الملتقي إلى توطيد العلاقة بين وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الطلابية حيث إنها التنظيمات الشرعية التي تعبر عن أراء الطلاب وطموحاتهم وتشجيع الشباب علي المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع واستنباط المشروعات والبرامج التي يرغب الطلاب في إدراجها ضمن خطط الوزارة بالاضافة إلى دمج شباب الجامعات المصرية مع الشباب الأفارقة الدارسين بالجامعات المصرية .
وأعرب الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته بأداء اعضاء إتحاد طلاب الجامعة مؤكدًا أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة.
وأكد رئيس الجامعة تقديم كل الدعم لمجلس اتحاد الطلاب بالجامعة للمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية مشيدا بالتمثيل المشرف الذي أظهره إتحاد طلاب الجامعة خلال الملتقى تليق بجامعة كفر الشيخ مشيرا إلى أنهم قادة المستقبل ولابد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف من أجل ظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تلبي احتياجات ومتطلبات طلاب الجامعة.
وطالب دسوقي أعضاء الاتحاد بدور أكبر بين طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم ومقترحاتهم في تطوير العملية التعليمية وأن يكونوا بين طلاب الجامعة لنقل وجهات نظرهم للقيادات الجامعية مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجعيهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة