تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وفاة شقيق جد الفتاة ضحية الابتزاز في الغربية

وفاة شقيق جد الفتاة ضحية الابتزاز في الغربية

كتب _ ايمن حجر
شهدت قرية كفر يعقوب التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، حالة من الحزن والأسى، على شقيق جد “بسنت ضحية الابتزاز الإليكتروني، حيث توفى حزنا عليها، عقب انتحارها.

وقال الأهالي إن المرض أشتد عليه، عقب علمه بوفاتها الأسبوع الماضي، وفاضت روحه مساء اليوم، وتم تشيع الجثمان، ليرقد بجوار حفيدته فى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وكان قدر صرح محامي الطالبة “بسنت”، ضحيةالابتزاز الإلكتروني، بكفر الزيات، أن السبب في معرفتهم بالصور والفيديو المتداول، مدرس كانت تتلقى عنده الضحية درس خصوصيا، حيث قال لها “ما انتي بقيتي شاطرة اهوه، وبقيتي تريند زي شيماء”، وهو ما أثار استغرابها، وعقب انتهاء الدرس، أخبرتها صديقاتها بانتشار صور وفيديو مفبرك لها مع عدد من شباب القرية، الأمر الذى دفعها للحزن والإكتئاب للتخلص من حياتها بالرغم من وفاتها منذ 10 أيام، إلا أن قصتها انتشرت كالنار في الهشيم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي قصتها، والأسباب التي دفعتها للانتحار.

“بسنت”، طفلة ريفية من قرية كفر يعقوب، بمركز كفر الزيات، لم تتجاوز عامها الـ17، تعرضت للإبتزاز من قبل مجموعة من الشباب، الذين استغلوا التكنولوجيا أسوأ أستغلالونشروا صورا مفبركة للطفلة، التي انهارت بسبب تلك الوصمة التي لحقتها، لتتخلص من حياتها تاركة رسالة على ورقات كراستها قائله: «ماما يا ريت تفهميني، أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم، وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهتلش اللي بيحصلي ده، أنا جالي اكتئاب بجد.. أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد، مش أنا، حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية»

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة