تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير القوى العاملة أثناء زيارته للدقهلية: نعمل على خلق مليون مشروع

وزير القوى العاملة أثناء زيارته للدقهلية: نعمل على خلق مليون مشروع

وزير القوى العاملة أثناء زيارته للدقهلية: نعمل على خلق مليون مشرو

الدقهليه/عبده الشربيني حمام

استقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الدكتور وزير القوى العاملة صباح اليوم بمكتبه بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة والأستاذ أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة واستعرض الوزيران سبل توفير فرص عمل بالقطاع الخاص وفتح آفاق جديدة أمام مشروعات جديدة للشباب.

وأكد محافظ الدقهلية على أن المحافظة تدعم أصحاب المشروعات الصغيرة الجادة بكافة التيسيرات ومنح قروض دون فائدة،ورخص مؤقتة ودائمة لممارسة النشاط،كما نفتح كل القنوات لتيسير استثمارات الشباب والراغبين في العمل الخاص.

وأضاف محافظ الدقهلية أن القروض لابد من منحها بناءا على دراسة جدوى حقيقية لضمان نجاح المشروع واستمراره،وأشار إلى ضرورة تدريب الشباب على بعض المشروعات التي تحتاج إلى ممارسة حقيقية.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة انه يعمل على خلق مليون مشروع صغير توفر 3 مليون فرصة عمل،وقال لابد أن تنتشر ثقافة العمل الحر والخاص لدى الجميع.

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه يمكن للوزارة المشاركة مع أصحاب المشروعات التي تحتاج إلى الات ومعدات حتى يستطيعوا المضي قدما في مشروعاتهم ،كما يمكن للوزارة توجيه الراغبين في إقامة مشروعاتهم ووضع الرؤى والمقترحات.

تأتي استقبال محافظ الدقهلية لوزير القوى العاملة في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من أجل حياة كريمة لتوفير فرص عمل حقيقية لمختلف الفئات من أبناء الدقهلية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة