تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير الشباب والرياضة في زيارة مفاجئة لمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة

وزير الشباب والرياضة في زيارة مفاجئة لمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة

 

كتب :حاتم الوردانى

فوجئ العاملون بمركز التنمية الشبابية والرياضية ،في الساعات المبكرة من صباح اليوم الخميس، بتواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمام أبواب المركز لمتابعة انتظام بداية العمل اليومي، وتواجد جميع العاملين استعدادا لاستقبال النشء والشباب من قاطنى شبرا الخيمة والمناطق المجاورة.

جاءت الزيارة التفقدية المفاجئة للوزير لمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة قبيل توجهه إلى مقر مجلس الوزراء لحضور اجتماع المجلس الأسبوعي.

وتضمنت جولة الوزير داخل المركز تفقد جميع المرافق والمنشآت بداية من حمامات السباحة، والملاعب والمسرح وقاعات ورش العمل التدريبية والحدائق والمكاتب الإدارية وقاعات السينما التابعة للمركز.

كما رصد الوزير العديد من المخالفات أمام المركز والمتعلقة بالبوابات الخارجية وعدم الاهتمام بنظافة المحيط الخارجي للمركز والسور الخارجي، حيث وجه الوزير لكل مسئولي الصيانة والمختصين بالمركز بالعمل على إصلاح أي تلفيات وإصلاح أوجه القصور التي لاحظها خلال الزيارة.

وكشف الدكتور أشرف صبحي عن قيامه بزيارة أخري للمركز خلال الفترة المقبلة لمتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات على أرض الواقع وعلاج أي مشكلة قد لمسها خلال زيارته اليوم في إطار تقديم خدمة رياضية متميزة داخل المركز.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة