تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان المحاور المرورية الجارى تطويرها بالحافظة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان المحاور المرورية الجارى تطويرها بالحافظة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان المحاور المرورية الجارى تطويرها بالحافظة
كتب جهادبكركيلانى
تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بعدد من المحاور المرورية الهامة بنطاق المحافظة وذلك في اطار إعادة الوجه الحضاري والجمالي لأحياء ومدن المحافظة وخلق محاور مرورية جديدة .
شملت جولة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة تفقد شوارع ترسا والشعب و الصدر والثلاثيني وخاتم المرسلين ومحور ترعة الزمر
ومن جانبه أكد وزير التنمية المحلية خلال الجولة أن الوزارة تضع على رأس أولوياتها تيسير منظومة النقل للمواطنين من خلال رصف ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والحيوية بكافة المحافظات لما تمثله من أهمية لتسهيل حركة المواطنين بين المدن وعواصم المحافظات أو حركة الإستثمار بالإضافة إلى رفع كفاءة منظومة النظافة وإحداث نقلة نوعية بكافة محافظات الجمهورية في مستوي النظافة وتحسين البيئة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
وخلال الجوله استمع وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة لعدد من شكاوي المواطنين بشارع مستشقي الصدر والخاصه بوجود اعداد كبيره من التوك توك تعيق حركه الماره وتتسبب السرعات الزائدة لهم لوقوع العديد من الحوادث .
حيث تم التأكيدعلى رؤساء الأحياء ومديرية الأمن بشن حملات مرورية على مركبات التوك توك لضبط المخالفين والإهتمام بشكاوى المواطنين .
كما أكد اللواء محمود شعراوي أن محافظة الجيزة تشهد تطوير عدداً من المحاور الهامة لخدمة المواطنين أبرزها طرق المريوطية بالعمرانية وطراد النيل بالوراق ومحور ترعه عبد العال والذي يعد طريق حيوي يساعد فى حل التكدسات المرورية ببولاق الدكرور بالإضافة إلى تطوير شوارع شهاب والبطل أحمد عبد العزيز ومحي الدين أبو العز وغيرها من المحاور الهامة والتي ستساهم في رفع كفاءة الطرق بالمحافظة .
ومن جانبه اكد محافظ الجيزة على تطوير العديد من المحاور المرورية الموازية للطرق الرئيسية بالمحافظة والتي من شأنها تفتيت أي تكدسات أو اختناقات مرورية لافتا انه سيتم إستكمال أعمال تطوير شارع ترسا من تقاطع المحولات وحتي شارع عثمان محرم باعتباره احد المحاور المرورية البديلة لشارع الهرم حيث تم الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير للشارع فى المنطقة من طريق المريوطية وحتى شارع المحولات شملت رصف للاتجاهين وانشاء جزيرة وسطى وتركيب أعمدة إنارة على الجانبين وبلدورات بطول حوالى 2100 متر .
مشيرا ان المحافظة تنفذ حاليا اعمال تطوير لعدد من المحاور المرورية بنطاق احياء العمرانية والهرم وبولاق والدقي والعجوزة تساهم بشكل كبير في تحقيق سيولة مرورية بالطرق الرئيسية.
كما اكد راشد حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكداً تخصيص 375 مليون جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020 للنهوض بمستوي الطرق والانارة وبرامج تحسين البيئة بكافة الأحياء والمراكز والمدن والقري التابعة لها .
لافتا انة تم تخصيص 131 مليون جنيه للمشروعات بالمراكز والمدن ولدعم القري الأكثر احتياجاً وذلك في اطار خطة المحافظة بالأهتمام بالمناطق الشعبية والريفية الأكثر احتياجاً لتلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمة لهم
مؤكداً انة تم تخصيص 119 مليون لمدينة الجيزة والأحياء بالمحافظة مشيراً ان الخطة تتضمن تنفيذ مشروعات رصف طرق لمحاور رئيسية وفرعية وتحسين بيئة ومد وتدعيم شبكات كهرباء ومعدات نظافة وانارة وتدعيم احتياجات وحدات محلية للنهوض بالبنية الأساسية .

https://algomhorianow.com/

 

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان المحاور المرورية الجارى تطويرها بالحافظة

 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة