تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير التنمية المحلية يقيل رئيسي أحياء حلوان والمرج لتدني مستوى النظافة وتراكم أكوام القمامه

وزير التنمية المحلية يقيل رئيسي أحياء حلوان والمرج لتدني مستوى النظافة وتراكم أكوام القمامه

القاهرة،ابراهيم عطالله
أصدر اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية قراراً بإقالة كل من رئيسي حي المرج وحلوان بمحافظة القاهرة نظراً لتدني مستوي النظافة وتراكم أكوام القمامة في بعض المناطق والأهمال الذي تشهده تلك الأحياء وشكاوي المواطنين من تدني مستوي الخدمات المقدمة اليهم .

كما أصدر شعراوي قرارًا بنقل رئيسي أحياء المرج وحلوان الي الديوان العام للمحافظة وإيقافهم عن العمل وعزلهم من الوظيفة القيادية وتحويلهم إلي النيابة الادارية للتحقيق ، كما أصدر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة قراراً بتكليف سكرتيري رئيسي حي المرج وحلوان بتسيير العمل لحين تعيين رؤساء جدد .
كما أعطي اللواء خالد عبدالعال مهلة ١٠ أيام لسكرتير رئيس حي حلوان والشركة المسؤولة عن خدمات النظافة بالحي لتحسين مستوي النظافة ، كما أعطي محافظ القاهرة مهلة ١٥ أيام لسكرتير رئيس حي المرج لتحسين مستوي النظافة وازالة القمامة المتراكمة في عدد من الشوارع .

وأكد اللواء محمود شعراوي أنه سبق ورصد قطاع التفتيش والرصد الميداني بالوزارة بعض المخالفات وتدني مستوي النظافة بتلك الأحياء بعد وصول عدد من الشكاوي لسكان تلك الأحياء وتم إعطاء رئيسي حي المرج وحلوان مهلة شهر لتحسين مستوي الخدمات وازالة القمامة وحل شكاوي المواطنين والاستماع اليها الا أن الوضع لم يتغير .
وكان برنامج علي مسئوليتي الذي يقدمه الاعلامي أحمد موسي علي قناة صدي البلد قد عرض اليوم تقريرًا مصوراً حول تدني مستوي النظافة في احياء المرج وحلوان بالقاهرة وتراكم كميات كبيرة من القمامة في أماكن كثيرة بحلوان والمرج وشكاوي المواطنين من سوء مستوي الخدمات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة