تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزير التعليم العالى يكرم ا.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس لبلوغه السن القانونى

وزير التعليم العالى يكرم ا.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس لبلوغه السن القانونى

كتب / ابراهيم عطالله

قام ا.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي
بتكريم ا.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس وذلك فى اطار تكريم السادة رؤساء الجامعات التي تنتهي مدته رئاستهم الجامعية بنهاية يوليو الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات صباح اليوم والذى عقد بجامعة الإسكندرية، بحضور د.محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات، والسادة رؤساء الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالى.

وأعرب اعضاء المجلس الاعلى للجامعات عن تقديرهم للسادة رؤساء الجامعات لما بذلوه من جهود في النهوض بالنواحي التعليمية والبحثية بهذه الجامعات، فضلًا عن مشاركتهم الإيجابية في النهوض بالعمل الأكاديمي في مصر خلال الفترة الماضية.

واعرب وزير التعليم العالى عن تقديره لعطائهم الذى استمر على مدار سنوات توليهم رئاسه جامعاتهم في تطوير العمل الجامعي.

وكان ا.د عبد الوهاب عزت قد شغل منصب رئيس جامعة عين شمس فى اغسطس 2016 وذلك لمدة 4 سنوات، أو حتى تاريخ بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء خدمته، وذلك خلفا للدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة سابقا حيث كان يشغل سيادته منصب نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قبل توليه منصب رئاسة الجامعة بصورة مؤقتة.

حاصل ا.د. عبد الوهاب عزت على بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ديسمبر عام 1982، وماجستير الجراحة العامة، جامعة عين شمس، بتقدير جيد جدا، نوفمبر عام 1986، ودكتوراه الجراحة العامة، جامعة عين شمس، أبريل عام 1990، ثم عمل أستاذ للجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس منذ أكتوبر عام 2000.

و شغل منصب نائب مدير مستشفى عين شمس التخصصي للشؤون الطبية والعلاجية في 2002 وهو منصب قيادي وتنفيذي لرسم وتحديد السياسات الإدارية والطبية في المستشفى والإشراف على تنفيذها، حيث أشرف على العديد من مشروعات التطوير بها.

وعمل رئيسًا للفريق المسؤول عن تحديد ومراقبة الجودة لخدمات المستشفى من حيث درجة الكفاءة والتوثيق وانخفاض التكلفة بأسعار مناسبة للسوق، إلى جانب رئاسة الفريق الذي وضع خطة العمل أثناء الكوارث وكيفية إخلاء المستشفى في بداية عام 2006 بالتعاون مع قسم الحوادث والطوارئ وإدارة مراقبة الجودة، بالإضافة إلى المشاركة في تدريب أعضاء الفريق ومراقبة التنفيذ.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة