تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

وزيرة التضامن تكرم شيف الشعب لدعمه المرأة

وزيرة التضامن تكرم شيف الشعب لدعمه المرأة

أحمد ندا
كرمت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج والدكتورة عبير عصام رئيس مجلس أمناء المجلس العربي لسيدات الأعمال الشيف المصري أحمد المغازي مقدم “برنامج الطباخ” على التلفزيون المصري والأكثر شهرة في مصر بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة.

وجاء تكريم الشيف المغازي الملقب ب “شيف الشعب” ضمن فعاليات مؤتمر دعم استراتيجيات وتعزيز دور المرأة بالمجتمعات العربية والذي نظمه المجلس العربي لسيدات الأعمال تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وذلك لدوره الكبير في دعم المرأة المصرية والعربية من خلال برنامجه الشهير الذي دخل من خلاله كل بيت مصري وعربي.

وطالبت وزيرة التضامن الاجتماعي الشيف المغازي بالمزيد من البرامج الطهوية الهادفة التي تخدم المرأة المصرية وأسرتها من خلال توعيتها بثقافة المطبخ والتغذية السليمة بأسلوب علمي سهل ومبسط وخاصة تعليمها طرق الطهي الصحية والبسيطة التي تقوي مناعة أسرتها وتقيها من الأمراض المعدية التي أصبحت تملأ الأجواء، مبدية رغبتها في أن تكون هذه البرامج الطهوية الهادفة ضمن نشاطات الوزارة في الفترة المقبلة.

من جانبه، أبدى الشيف أحمد المغازي سعادته البالغة بالتكريم الذي جاء بالتزامن مع العيد العالمي للمرأة ونظراً لدوره الإعلامي الذي قام به لدعم المرأة.

وأكد الشيف المغازي في كلمته عقب تكريمه على احترامه للدور الكبير الذي تلعبه المرأة العربية في بناء مجتمعها جنب إلى جنب مع الرجل مشدداً على أن المرأة في هذا العصر أصبحت أكثر من نصف المجتمع مشيداًبالدعم الكبير الذي تقدمه الدولة المصرية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة في المجتمع المصري.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة