تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ورشة عمل لبنك المعرفة بتجارة عين شمس

ورشة عمل لبنك المعرفة بتجارة عين شمس

القاهرة ابراهيم عطالله
افتتح ا. د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورشة العمل التي ينظمها القطاع بالتعاون مع بنك المعرفة المصري EKB، تحت رعاية ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة، و اشراف اد خالد قدرى عميد كلية التجارة و.اد. هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، منسق الورشة د. هاني شاكر مدير المكتبة الرقمية بالجامعة، د. اسلام حجازي المدير التنفيذي لبنك المعرفة والخدمات بالجامعة،
د. محمد داوود منسق التدريب ببنك المعرفة المصري، ا. وليد علي مدرب ببنك المعرفة المصري، د. محمد محمود استشاري تسويق تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، د. يارا اسماعيل، ماهينور عقدة مدير التدريب بقاعدة بيانات اميرالد، د. نادين وديع مدير التسويق الاقليمي بقاعدة بيانات اميرالد، كلير بووز من مؤسسة اميرالد.
بحضور السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين وطلاب الدراسات العليا وموظفي المكتبات بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة.

حيث اكد ا. د عبد الناصر سنجاب ان حصول جامعة عين شمس علي المركز الأول علي الجامعات المصرية بالبحث العلمي يعد انجازا كبيرا للجامعة، حيث تصدرت جامعة عين شمس الجامعات المصرية في البحث العلمي في الفترة من اغسطس2017 حتي اغسطس 2018 ، كما اشاد سيادته بدور بنك المعرفة المصري في النشر بالمجلات العلمية وكذلك الدوريات العلمية وفهرستها وحفظها إلكترونياً، مما ساعدنا كثيرا في اظهار ما نمتلكه من ابحاث جعلتنا في صدارة الجامعات المصرية
، مما يؤهلنا للانتقال للمرحلة التالية وهي البحث العلمي التطبيقي، كما اشاد سيادته بالتعاون مع بنك المعرفة المصري طوال السنوات الماضية والذي اثمر عن حصول الجامعة علي مرتبة متقدمة بتصنيف شنغهاي.
مضيفا ان ورشة العمل اليوم ستفيد الكثيرين من طلاب الدراسات العليا والباحثين في كيفية عمل بحث متكامل يحظي بمعامل تأثير عالي وهو ما يسهم بإيجابية لصالح الباحث، وهو نفس ما قام به بنك المعرفة المصري مع الجامعة طوال الاربعة سنوات الماضية واليوم نوصله الابنائنا من الباحثين والطلاب ليستفيدوا به.

واشار ا. د خالد قدري عميد كلية التجارة انه هناك طفرة كبيرة في الاهتمام بالبحث والنشر العلمي بجامعة عين شمس ، موضحا ان البحث والنشر العلمي هو طريقنا للتقدم، مشيدا بإهتمام وحرص الباحثين والطلاب علي حضور ورش العمل المقامة بالتعاون مع بنك المعرفة للاستفادة من الخدمات المقدمة من بنك المعرفة والتي سوف تساعد الباحثين والطلاب في ابحاثهم.
واوضحت ا. د هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أهمية ورش العمل بنك المعرفة المصرى ودوره فى إثراء البحث العلمى لامداده بالعديد من قواعد المعلومات والأبحاث الباحثين كما أكدت على ان كلية التجارة قامت بإنشاء العديد من الوحدات المتميزة مثل وحدة العلاقات الدولية ، ووحدة الخدمات التكنولوجية والتى انشات ما يقرب من ٤٥٠٠٠ ميل اكاديمى لاعضاء هيئة التدريس والباحثين بالكلية لتسهيل استخدام خدمات بنك المعرفة
كما تناولت الورشة التدريب علي كيفية استخدام قواعد البيانات المتاحة ببنك المعرفة المصري
وكيفية استخدام برنامج End Note ، طرق التسجيل والبحث لجميع الفئات والاعمار، تصفح المصادر وتحميل المقالات والكتب والرسائل العلميةعلي بنك المعرفة المصري.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة