تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

هيثم مازن وأميره فتحي ومنال عبد اللطيف يجتمعان من أجل “بنت عمري “

هيثم مازن وأميره فتحي ومنال عبد اللطيف يجتمعان من أجل “بنت عمري “

هيثم مازن وأميره فتحي ومنال عبد اللطيف يجتمعان من أجل “بنت عمري ”

الجيزه كتب / حسام صلاح

أحتفل أمس الكاتب والفنان هيثم مازن بحفل توقيع رواية ” بنت عمري ” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 51 وسط حضور نخبه من نجوم الفن والمجتمع وذلك تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب .

يشار إن أدار هذه الندوة كل من الكاتب والمطرب هيثم مازن والفنانة أميره فتحي والدكتور سامح شاكر ودارت أسئلة مباشرة من الفنانة أميره فتحي للكاتب والمطرب هيثم مازن حول الحديث عن كيف جاءت هذه الفكرة الروحانية بهذا الإحساس والشعور العاطفي إتجاه قلبه وصياغتها بهذا الإبداع من خلال قلمه مع الإحتفاظ بمبادئ القيم والأخلاق الشريفة وغيرها من محاور المناقشة .

أضاف الدكتور سامح شاكر بعض ملاحظاته التي جذبته في رواية “بنت عمري ” إلا وهي مدي الإحساس والتعبير الذي يلمس الجيل الحالي من أستقرار وبناء أسره يحيطها السعادة والطمأنينة في المجتمع.

عبرت الفنانة والإعلامية منال عبد اللطيف بكلمه يحيطها الفخر والأمل والسعادة والإمتنان لما تحتويه رواية “بنت عمري ” من تجارب معتاده يلمسها الطموح وحلم الشباب الذي ينتهي بهم المطاف لبناء عش الزوجية السعيد .

أكد مازن بأنه سعيد بهذا الصدي الإيجابي من قبل النجمة أميره فتحي بإن نالت روايتة إعجابها ونقدها الإيجابي وذلك بخلاف أشاده الدكتور سامح شاكر بهذه الفكرة التي ترجمت إلي رواية يلمسها هذا الجيل وأيضاً ابدأ رأي الفنانة منال عبد اللطيف بالإشاده بمحتوي ومضمون روايته .

أضاف مازن بأن رواية ” بنت عمري ” هي العمل الروائي الأول له والذي يراهن عليها ومتحمس لها بقوة بعد أن أشاد بها عدد كبير من النقاد والصحفيين والإعلاميين والجمهور وذلك بخلاف رد فعل المصنفات الفنية بإجازتها لتحويلها لعمل درامي قريباً.

وشهد هذا الحفل حضور نخبه من نجوم الفن والمجتمع وغيرهم فنذكر منهم الفنانه أميره فتحي ، منال عبد اللطيف، دانا أبو زيد ،الإعلامية مها بهنسي، الدكتور أحمد مازن، سامح شاكر ، الفنان علي عسلية ، الملحن عصام إسماعيل ، مصممة الأزياء هدي مصباحي ، الاستايلست دينا فتحي وغيرهم.

يذكر أن رواية ” بنت عمري ” ترصد الطابع الرومانسي والتي تدور في إطار فكره الطبقيه بين فئات المجتمع والذي أدت إلى فشل وانهيار علاقات وطموحات أجيال كثيره من الشباب ولكنها بمنظور وفكر جديد لم يطرح من قبل .

جدير بالذكر بأن أخر أعمال المطرب هيثم مازن سينجل “حاسس” وهي من كلمات وألحان هيثم مازن وتوزيع محمد العشي وميكساچ وماستر هاني محروس.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة