تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

هكذا التعليم : معلمة تخطف عكاز تلميذ وتنهال بالضرب على قدمه المجزوعه

هكذا التعليم : معلمة تخطف عكاز تلميذ وتنهال بالضرب على قدمه المجزوعه

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

اتهم ولى أمر تلميذ في المرحلة الابتدائية، معلمة بمدرسة مصطفى كامل المشتركة بقرية السبخاوية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية بمحافظة الدقهلية، بالتسبب في كسر قدم نجل شقيقه اليتيم عقب التعدى عليه بعصا، حتى ازرقت قدمه وتورمت واضطر الطبيب لوضعها في “الجبس”.
كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من عمرو أبو الخير، عم التلميذ “مهند حسام أبو الخير” الطالب بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة مصطفى كامل المشتركة بقرية السبخاوية، يتهم فيه معلمة أنشطة تدعى “نانيس. م. ح”، بجذب العصا التي يستند عليها نجل شقيقه في السير كعكاز، وانهالت بها بالضرب على قدمه حيث يعاني من جزع في القدم، في حوش المدرسة، أثناء تجمع مجموعة من التلاميذ يطالبون بعودة معلم نُقل من المدرسة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وأضاف عم التلميذ، أن “الطبيب جبس قدم الطفل لتقليل الحركة وطلب منه الراحة التامة، وتغيب عن المدرسة وعن دروسه”، مطالبا وزير التربية والتعليم ومحافظ الدقهلية ووكيل وزارة التربية والتعليم بالتدخل وفصل المعلمة لما سببته من ضرر نفسي وجسدي للتلميذ، فضلًا عن تورطها في وقائع ضرب مبرح سابقة لتلاميذ آخرين بالمدرسة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة