تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نقيب المعلمين يشهد غرس الأشجار المثمرة بمدرسة أم المؤمنين بالجيزة

نقيب المعلمين يشهد غرس الأشجار المثمرة بمدرسة أم المؤمنين بالجيزة

 

كتب حاتم الوردانى

شهد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب والدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن غرس بعض الأشجار المثمرة بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بمحافظة الجيزة بحضور كلاً من الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ومحمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين ومحمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ المرحلة الثالثة من مبادرة المليون شجرة مثمرة التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي للمشاركة في توفير الأمن الغذائي للمناطق الفقيرة، وأسوار المدارس للحد والتكيف مع التغيرات المناخية وتوعية الشباب والأطفال بثقافة أهمية الأشجار والحفاظ عليها ورعايتها.

وأعربت وزيرة البيئة عن سعادتها بحديقة المدرسة وبالأشجار الموجودة التي بدأت تؤتي ثمارها والتي تضفي شعوراً بالراحة النفسية والبهجة على المنطقة المحيطة بها مناشدةً نقيب المعلمين والدكتور مجدي علام بتعميم زراعة الأشجار المثمرة على جميع مدارس الجيزة.

ومن جانبه أشار السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة تقدم الدعم والمساندة من أجل انتشار المبادرة والتي من شأنها الحد من التلوث البيئي واكساب لمسه جمالية للمحافظة موجهاً الشكر لجميع القائمين على العمل.

وتوجه خلف الزناتي بالشكر للدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والسيد اللواء أحمد راشد على حرصهم على مشاركة المعلمين والتلاميذ في زراعة وتشجير مدرستهم بالأشجار المثمرة ليكون ذلك مثالاُ عملياً مشرفاً ومعبراً عن تلاحم المسئولين ومشاركتهم العملية في العمل المجتمعي.

وأكد “الزناتي” أن النقابة تشارك في تفعيل تلك المبادرة في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بزراعة المليون شجرة مثمرة في الميادين العامة والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس والمستشفيات، وإيماناً من النقابة بدورها الوطني والقومي والخدمي موجهاً الشكر للدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن لمشاركة الائتلاف مع النقابة في تنفيذ تلك المبادرة الهامة.

حضر التدشين كلاً من بدور جمال مسئولة المشروعات والمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن وعلاء شلتوت وفيفيان شاكر وعيد العقاري أعضاء الهيئا العليا للائتلاف واحمد جويلي رئيس لجنة شباب الائتلاف بالقاهرة وعصام صلاح نقيب معلمين غرب الجيزة وحمادة توفيق الأمين العام وحمدي طه رئيس اللجنة النقابية بالعمرانية وبكساوي مصطفي بكساوي مدير إدارة العمرانية التعليمية ومحمد نور رئيس حي العمرانية ولفيف من القياديات التعليمية والنقابية والسياسية.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة