تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نقيب الفلاحين ….يهنئ الرئيس و المؤسسة العسكرية بذكرى انتصارات أكتوبر

نقيب الفلاحين ….يهنئ الرئيس و المؤسسة العسكرية بذكرى انتصارات أكتوبر

كتبت/ دعاء جمال

وجه الحاج حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين التهنئة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وللمؤسسة العسكرية المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال نقيب الفلاحين في بيان له اليوم أن فلاحين مصر علي قلب رجل واحد يتوجهون بخالص التهاني وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللقوات المسلحة المصرية الباسلة والشعب المصري العظيم بهذه الذكرى المجيدة التي انتصر فيها أبطال مصر وحطموا أوهام الإسرائيليين بتدمير خط بارليف الحصين.

وأضاف أبو صدام أن الفلاحين ينتهزوا هذه المناسبة العطرة ليجددوا العهد والوعد بأنهم سوف يظلون دومًا ودائمًا مساندين للرئيس وللقوات المسلحة الباسله في كافة تحركاتهم معلنين رضاهم التام عن كافة قرارات القيادة المصرية الحكيمة لمصلحة الوطن لافتًا
أن الفلاحين يفخرون لزعيم مصر والأمة العربية والإسلامية الرئيس عبدالفتاح السيسي ويعتزون بقواتهم المسلحة التي أعادت لمصر العزة والشموخ وأرغمت الأعداء على احترام التراب المصري.

ودعا أبو صدام جموع الفلاحين المصريين إلى الصبر والصمود والوقوف ضد حروب إلارهاب والشائعات التي تستهدف الوطن لمواصلة التنمية والاستقرار والأمن الذي نعيش فيه.

مؤكدًا أن حروب اليوم أشد خطرًا من حروب الماضي ففي الماضي كان العدو واضحًا وسلاحه معروف أما حروب اليوم فأننا نحارب أفكارا ومعتقدات خاطئة ونحارب أعداء غير منظمين يستخدمون طرق جديدة للحروب تدمر الشعوب ذاتيا،

مشيرًا إلى أن من واجبنا الحفاظ على التراب المصري الغالي الذي ضحي من أجله الآباء والأجداد بأغلي ما يملكون معلنًا أن الفلاحين سيكونون دومًا عند حسن قيادتهم السياسيى حائط صد منيع وجبهة داخلية من فولاذ لمجابهة كل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار مصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏حشد‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة