تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نقابة المهن التعليمية تعلن عن صرف معاش المعلمين من اول يناير الجارى

نقابة المهن التعليمية تعلن عن صرف معاش المعلمين من اول يناير الجارى

 

كتب/ طارق ناجى …..القاهرة

صرح خلف الزناتى نقيب المعلمين ، ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية (صندوق الزمالة)، صرف الميزة التأمينية لجميع المعلمين المحالين للمعاش بدءا من ١ يناير ٢٠٢٠، من بنك الإسكان والتعمير ، بعد عقد بروتوكول مع البنك لتنفيذ ذلك.
وأوضح الزناتى أن الاتفاق الجديد يوفر امتيازات كثيرة عن السابق، وأهمها أن كل عضو يفتح له حساب يتم تحويل المبلغ التأمينى عليه ، دون خصم أى مصاريف إدارية عند سحب مستحقاته ،بجانب عمل فيزا لكل عضو ليستطيع صرفها من أى مكان ومن أى بنك .

وأضاف نقيب المعلمين أنه فى حال ترك العضو مستحقاته فى الحساب المخصص لذلك، تحسب لها فوائد بدءا من لحظة الإيداع وتضاف للمبلغ الأصلى، ولم يكن متاحا هذه الميزة سابقا لأن الحوالات لا تحسب لها فوائد.

وأضاف الزناتى أن الحساب الجديد يسمح بتحويل العضو معاشه الحكومى عليه ومعاش النقابة أيضا ليجمع كل مستحقاته فى حساب واحد.

وطلب نقيب المعلمين جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية توعية المعلمين الذين سيخرجون للمعاش، بدءا من ا يناير ٢٠٢٠ ، بطريقة ملئ استمارات الحساب الخاص بهم والتابعة بنك التعمير والإسكان، حيث تم توفير الاستمارات بالفعل فى مقرات النقابات الفرعية واللجان النقابية لتحويل الميزة التأمينية عليه وإرفاق ملف صنوق الزمالة الخاص بكل معلم محال للمعاش معه .

ونبه على أن الاتفاق الجديد مع بنك الاسكان والتعمير يسرى على الزملاء الذين يخرجون للمعاش من ١ يناير ٢٠٢٠، حتى من خرج للمعاش فى ديسمبر الماضى ولم ينهى أوراقه حتى الآن، سيحصل على أمواله بطريقة الحوالات ولكن على بنك التعمير والإسكان، دون دفع أى مصروفات إدارية.

ومن جانبه أعلن بنك التعمير والإسكان ، عن عدد من المزايا الممنوحة للسادة أعضاء صندوق الزمالة أعضاء نقابة المهن التعليمية، طبقا للاتفاق مع نقيب المعلمين، وهى..

  • تحويل مكافئات نهاية الخدمة لكل عضو على حساب تحويل المرتبات ذو عائد شهرى ولاأستفادة بالمزايا المقررة على الحساب وبدون مصاريف الحساب والبطاقة.
  • الموافقة على تحويل معاش الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية الخاصة بالأعضاء على نفس الحساب بدون مصاريف فى حالة موافقته
  • أعفاء الأعضاء من عمولة السحب 3 مرات من ماكينات الصرف الألى التابعة للبنوك الأخرى ومكاتب البريد المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية وفى حالة الصرف من فروع مصرفنا بدون مصاريف
  • امكانيه تركيب ماكينات صرف ٱلى فى النقابات الفرعية ونوادى المعلين بالمحافظات
  • امكانيه صرف قيمه المكافأه للأعضاء قبل بلوغهم السن القانونى للمعاش والورثة فى حال وفاة العضو قبل بلوغهم السن القانونى للمعاش من أى فرع من فروعنا بدون مصاريف.
  • منح فلوسى فون وبطاقة ميزه بدون مصاريف
    بالاضافة الى التاكيد على السادة مديرى الفروع بالأتى:
    1- تم تحديد زميل بكل فرع مسئول عن مقابلتهم
    2- مراعاة حسن التعامل مع العملاء واستقطاب ودائعهم
    3- يتم عمل CROSS SELLING والترويج لمنتجات مصرفنا المختلفة لمنحهم قروض شخصية Premium card- master card – قروض مجدوله….
    4- التواصل المستمر مع العملاء بهدف الترويج لمميزات المنتجات والخدمات المستحدثة
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة