تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نشاط مكثف لمركز الدراسات البردية و النقوش بجامعة عين شمس

نشاط مكثف لمركز الدراسات البردية و النقوش بجامعة عين شمس

كتب/ابراهيم عطالله

يشهد مركز الدراسات البردية والنقوش بجامعة عين شمس نشاطاً علمياً مكثفاً ، حيث ينظم المركز عدداً من الدورات التدريبية و ورش العمل صرحت بذلك أ.د. نهى سالم مدير المركز.
و أوضحت أن فاعليات هذه الورش و الدورات التدريبية تبدأ مع مطلع أكتوير المقبل بمقر المركز و يقوم بالتدريب و إعطاء المحاضرات نخبة من المتخصصين في مجالات النصوص البردية و اللغات القديمة .
حيث تم فتح باب التسجيل لورشة عمل “قراءات في النصوص البردية اليونانية” و التي يقدمها أ.د محمد المغربي – الأستاذ بجامعة الإسكندرية و تبدأ اعتبارا من يوم ١ أكتوبر ٢٠١٩ من الساعة الثانية ظهرا و حتى السادسة مساءًا ،وتشمل ورشة العمل الخلفية التاريخية للموضوع مع دراسة صيغ هذه الوثائق ثم قراءة تطبيقية على وثيقة غير منشورة من نفس الموضوع.

كما تبدأ يوم الأربعاء الموافق ٢ من أكتوبر المقبل دورة اللغة المصرية القديمة (الهيروغليفية) و تستمر لمدة شهر و يحاضر بها د. مروة رجائي- كلية الآداب جامعة عين شمس .
و اعتبارا من يوم الإثنين الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ تبدأ فاعليات دورة اللغة المصرية القديمة (الديموطيقية) وذلك اسبوعياً و لمدة شهر و يحاضر بها د. سارة نبيل- كلية الآداب جامعة عين شمس .
و من المقرر أن يستمر التسجيل بتلك الدورات حتى يوم 26 سبتمبر 2019.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة