تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نسرين طافش تتألق بالأحمر

نسرين طافش تتألق بالأحمر

نسرين طافش تتألق بالأحمر
كتب : طارق ناجح

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها على الإنستجرام صورة لها بفستان أحمر. نالت الصورة إعجاب حوالي ١٥ ألف شخص خلال نصف ساعة فقط. علَّقت نسرين على الصورة قائلةً “قلوب العارفين لها عيون ترى م لا يرى الناظرين❤️ #مقاماتالعشق #ستالحسن”.
مقامات العشق هو مسلسل سوري من تاليف الكاتب الدكتور محمد البطوش والمخرج أحمد إبراهيم أحمد و إنتاج تليفزيون أبوظبي ويتناول سيرة الشيخ ” محيي الدين إبن عربي ” أحد أشهر المتصوفين ويلقب بـ “الشيخ الأكبر” تدور أحداث المسلسل عن قصة الحب الرائعة بين علي ابن عربي و ست الحسن (كرونيكا). تم عرض في شهر رمضان 2019 لاول مرة على شاشتي “أبوظبي” و”الإمارات” وقنوات أخرى. قامت نسرين بدور ست الحسن (كرونيكا)، و يوسف الخال أدى شخصية علي ابن عربي، أما لجين إسماعيل أدْى شخصية الشيخ محييي الدين إبن عربي.
نسرين طافش، التي أتمَّت عامها الثامن و الثلاثين في ١٥ فبراير الماضي، هي ممثلة و مغنية سورية. ورغم أنها بدأت مشوارها الفني منذ عام ٢٠٠٢ إلَّا أنها،مؤخّراً، عرفت طريقها لهوليوود الشرق، فشاركت النجم الكبير كريم عبدالعزيز بطولة فيلمه الكوميدي “نادي الرجال السرِّي” الذي تم عرضه العام الماضي الذي حقق إيرادات قياسية ، كما شاركت أحمد صلاح حسنى بطولة مسلسله “ختم النمر” الذي تم عرضه مؤخراً ولاقى نجاحاً كبيراً.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة