تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ندوة استخدام تكنولوچيا الميكروسوفت لدعم الملف الوظيفي عبر الإنترنت بجامعة المنصورة كتب : احمد سلامه

ندوة استخدام تكنولوچيا الميكروسوفت لدعم الملف الوظيفي عبر الإنترنت بجامعة المنصورة كتب : احمد سلامه

ندوة استخدام تكنولوچيا الميكروسوفت لدعم الملف الوظيفي عبر الإنترنت بجامعة المنصورة

كتب : احمد سلامه


نظم المركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة المنصورة مساء الأحد الموافق ٢٦ إبريل ٢٠٢٠ الساعة العاشرة مساءا بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة والأسر الطلابية بها اولى سلسة السهرات الرمضانية المهنية التى يقدمها المركز خلال شهر رمضان وتضمنت ندوة استخدام تكنولوچيا ميكروسوفت لدعم الملف الوظيفى من خلال تطبيق Microsoft team على موقع الإنترنت.
بمشاركة كل من أ.د/ أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة ، أ.د/ محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، د/ أحمد أنور العدل منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة ، د/ أسامة أبو النصر مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى بالجامعة ، د/ وائل أنور عضو المركز ، م/ مها فخرى المدير التنفيذى لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهنى ، م/ عمرو المصرى مدير قطاع التعليم بشركة ميكروسوفت، عدد من أساتذة وطلاب جامعة المنصورة .
حاضر فى هذه الندوة كل من م/ عبيد عاطف عبيد وم/ منى مراد الخبيرين بشركة ميكروسوفت.
وأشاد أ.د/ أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بمشاركة الأسر الطلابية فى تنظيم هذه الندوة مع المركز الجامعى للتطوير المهنى بالجامعة الذى بذل كافة أفراده جهدا مميزا فى التواصل مع شركة ميكروسوفت للمشاركة فى هذه الندوة.
ونادى بضرورة استغلال الأساتذة والطلاب لكل ماهو متاح لتطوير الذات والتكيف مع مستجدات العصر منوها بتميز جامعة المنصورة فى هذا المجال لكونها من أوائل الجامعات التى استكملت الدراسة رغم انتشار فيروس كورونا من خلال الاستفادة من التطورات الهائلة فى مجال التحول الرقمى الذى تميزت فيه متفوقة على كافة الجامعات المصرية .
وأثنى أ.د/ محمد عطية البيومى نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب على المشاركة المميزة من طلاب واساتذة الجامعة فى هذه الندوة.
وأضاف أننا نعيش فى زمن التميز الفردى والعبقرية الفردية حيث يتضح ذلك من خلال مشاركة شركة ميكروسوفت فى هذه الندوة مما يستلزم أن يكون كل خريج مميز فى مجاله حتى يستوعبه سوق العمل المتطور باستمرار.
ويرى م/ عمرو المصرى مدير قطاع التعليم بشركة ميكروسوفت ان الجامعات المصرية أكثر من استفادت من تطبيقات ميكروسوفت فى استكمال الدراسة فى ظل انتشار فيروس كورونا.
وأثنى على تميز جامعة المنصورة فى مجال التحول الرقمى واستخدامها المميز لكافة تقنيات التعلم عن بعد فى تطوير العملية التعليمية.
أكد د/ أحمد أنور العدل منسق الأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة على دعم الجامعة لكافة الأفكار المبتكرة وعلى دعمها لكافة الفعاليات التى تربط بين الدراسة الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل.
وأشار د/ أسامة أبو النصر مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة المنصورة ان هذه الندوة تعد باكورة الندوات التى ينظمها المركز للتعريف باحتياجات سوق العمل وبمشاركة لفيف من خبراء سوق العمل ورواد الأعمال فى كبرى الشركات المصرية فى عدة مجالات.
واستعرض م/ عبيد عاطف عبيد الخبير بشركة ميكروسوفت أليات استخدام طلاب وأساتذة الجامعة لتطبيقات الشركة فى مجال التدريب والترجمة بالإضافة إلى الاستخدامات العديدةللوورد من خلال هذه التطبيقات.
واضاف أن الشركة اتاحت موقع AI school الخاص بالذكاء الاصطناعى موضحا كيفية التسجيل به وأهميته فى تطوير المهارات.
ونوه بأهمية موقع Linked in فى إعداد السير الذاتية وباهتمام مسئولى الموارد البشرية فى الشركات بالاطلاع على السير الذاتية للراغبين فى العمل بها.
واستفاضت م/ منى مراد الخبير بشركة ميكروسوفت فى توضيح أهمية تطبيق sway كأحد تطبيقات ميكروسوفت فى أعداد السير الذاتية وأعداد مجموعات العمل والتحكم فى الإعدادات من خلال التعديل فى PDF.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة