تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نحو مجتمع محلى أفضل في اعلام المحله

نحو مجتمع محلى أفضل في اعلام المحله

 كتب …عبده البربري

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى ندوة توعوية صباح اليوم الإثنين الموافق 9/9/2019 بمقر قاعة الشعب بمدينة المحلة الكبرى تحت عنوان
نحو مجتمع محلى أفضل
حاضر بها مهندس / أحمد شومان –نائب رئيس البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بالغربية والأستاذ /محمد عبد العظيم –الكاتب الصحفى بجريدة وطن الغربية ونائب رئيس جمعية وطن الغربية .
وقد تناول اللقاء التعريف ببرنامج تدوير المخلفات الصلبة وكيفية التعامل الأمثل مع المخلفات المنزلية.
وأشار شومان على أن منظومة النظافة داخل المدن يشوبها القصور نتيجة نقص المعدات وقلة الأيدى العاملة وتدنى مرتبات العاملين بالنظافة وهذا ما أثر على عملية جمع القمامة .
وأكد شومان على أن المنظومة الجديدة فى النظافة ستقوم على أسس الفصل من المنبع ويقوم العمال بالمرور على المنازل لجمع الأكياس ثم تقوم العربات بنقل تلك القمامة إلى مصانع التدوير حتى يتم الإستفادة منها .
وشدد شومان على ضرورة تعاون المواطنين مع الدولة فى هذا المجال مشيدا بالحملة الشعبية #_المحلة_لازم_تنضف التى كان لها بالغ الأثر فى لفت الإنتباه لموضوع النظافة بالمدينة.
وفى سياق متصل أشار عبد العظيم إلى ضرورة رفع مرتبات العاملين بمجال النظافة حتى تكون مهنة جاذبة وكذلك توفير المعدات التى تساعدهم على أداء مهمتهم .
وأكد عبد العظيم أن البدل النقدى الذى يتم تحصيله للنظافة يجب أن يكون للعاملين فى النظافة فقط حتى يكفى لشراء المعدات ودفع رواتب محترمة للعاملين بالمنظومة دون زيادة أعباء على المواطنين.
وقد شهد اللقاء تجاوبا قويا من الجمهور حيث إشتركت فى الحوار أكثر من فتاة من الحاضرين بأراء إيجابية فى خلال الندوة .
وقد حضر اللقاء كلا من م/ سعيد الشرقاوى و أ/محمد حسين –استشاريي مشروع المخلفات الصلبة و أ/منى السيسى – مسئول الخدمة العامة بأول المحلة ومكلفات الخدمة العامة بأول المحلة.
وأدار اللقاء محمود السمرى –الإعلامى بمركز إعلام المحلة الكبرى – وبإشراف كلا من مصطفى حسين- مدير المركز و سمير مهنا –مدير عام إعلام وسط الدلتا.

 

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة