تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 نجوم الفن على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي 

 نجوم الفن على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي 

القاهره / ميادة عبدالعال

ظهر الفنان كريم أسامة على سجادة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت فعالياته اليوم في دار الأوبرا المصرية. ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر. ويعرض المهرجان أكثر من 150 فيلما من 63 دولة من مختلف دول العالم، وتم اختيار فيلم الافتتاح ليكون فيلم “الأيرلندي” للمخرج مارتن سكورسيزي.

وكان أول الحضور على السجادة الحمراء كل من الفنانة يسرا ، ليلى علوي ، كريم أسامة ، هنا شيحة، الإعلامية بوسي شلبي، المذيعة إنجي علي، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة دينا، مي سليم، خالد سليم، حلا شيحة، آيتن عامر، رجاء الجداوي، نسرين أمين، نادية الجندي، بشرى، لبلبة، ريهام عبد الغفور، والدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بالإضافة إلى السيناريست محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي ، وأحمد شوقي، المدير الفني للمهرجان.

وتتضمن فعاليات المهرجان عروض لأحدث الأفلام العالمية المشاركة به، ومن الأفلام المصرية المقرر مشاركتها في الدورة الـ41 من المهرجان “احكيلي، أمين، بحر الرمال، البحث عن غزالة، ونوم الديك في الجبل”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏                             ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة