تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نجم العراق مهند على :سعيد بتجربتى الاحترافية ووقف النشاط الرياضى بسبب كورونا كان ضروريا

نجم العراق مهند على :سعيد بتجربتى الاحترافية ووقف النشاط الرياضى بسبب كورونا كان ضروريا

نجم العراق مهند على :سعيد بتجربتى الاحترافية ووقف النشاط الرياضى بسبب كورونا كان ضروريا

كتبت/ دعاء جمال

قال مهند على نجم منتخب العراق والمحترف فى بورتيمونينسى البرتغالي أنه سعيد بتجربته الاحترافية فى الدورى البرتغالى وأضاف فى لقاء خاص مع الصحفى والخبير الرياضى العراقى سيف حقى اسماعيل SAIF HAQI ISMAIL أن موقف منتخب بلاده العراق فى تصفيات كأس العالم 2022 ممتاز وأن اللاعبين لديهم تصميم على الصعود إلى النهائيات.

وأضاف أن فترة التوقف للنشاط الرياضى عالميا فى الفترة الحالية بسبب كورونا كانت ضرورية لأن حياة اللاعبين والجماهير والأجهزة الفنية وكل من لهم صله بالنشاط الرياضى هى الأهم …وكانت تقارير إخبارية من البرتغال قد أكدت أن نادى بورتيمونينسي الذى يلعب ضمن صفوفه نجم العراق مهند على سوف يقوم بتفعيل بند شراء عقد النجم مهند على وضمه بشكل كامل من الدحيل.

وتواكبت تلك الأنباء مع أنباء مؤكدة من أن المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز المحترف فى بورتيمونينسي البرتغالى يفكر فى الانتقال إلى موطنه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ….

وخلال اللقاء نقل الصحفى والخبير الرياضى سيف حقى اسماعيل SAIF HAQI ISMAIL إلى النجم العراقى مهند على فخر واعتزاز العراقيين به كنجم بارز فى منتخب بلاده ونجم فى الدورى البرتغالى فى أولى تجاربه الاحترافية وأنهم تابعوا بفخر وثقة تصريحاته الصحفية للصحافة العربية حول نيته تكرار تجربة محمدصلاح نجم العرب والمحترف فى ليفربول وثالث أفضل لاعب في العالم مؤكدا له ثقتهم انه سيكرر هذه التجربة خاصة أنه مازال فى سن 19 عاما.

والجدير بالذكر أن مهند علي نجم منتخب العراق الشاب لفت الأنظار بشدة ، حيث أكد الخبراء أنه موهبة عربية ساطعة قادمة هو صاحب الـ١٩ عامًا ظهر بقوة بعد تألقه في كأس آسيا الأخيرة ٢٠١٩، والتي أقيمت بالإمارات، استطاع جذب الأنظار له واهتمت به العديد من الأندية الأوروبية، لما ما يملكه من مهارات وقدرات وإمكانيات كبيرة رغم صغر سنه.

سجَّل هدفين خلال أربع مباريات ببطولة آسيا، نجح مع منتخب بلاده العراق بالصعود إلى دور ١٦، بعد ثاني المجموعة، مع منتخب إيران المتصدر بفارق الأهداف، لكن خرج أمام المنتخب القطري الذي توَّج ببطولة لأول مرة، في نهاية المطاف.

وفي بطولة كأس خليجي ٢٤، نجح مهند علي مع منتخب العراق بالصعود إلى دور نصف النهائي، بعدما تصدَّر مجموعته التي ضمت، منتخب قطر والإمارات واليمن، بعد تقديم عروض قوية خلال البطولة، حيث فاز على منتخب قطر والإمارات، وتعادل مع منتخب اليمن، لكنه خرج أمام منتخب البحرين بالركلات الترجيحية، والذي نجح الأخير أيضًا في التتويج بالبطولة.

شارك مهند علي مع منتخب بلاده لأول مرة بعمر ١٨ عامًا، في عام ٢٠١٧، سجل ١٢ هدفا خلال ٢٢ مباراة ويتصدر حاليًا منتخب العراق مجموعته بتصفيات كأس العالم ٢٠٢٢، برصيد ١١ نقطة، بعد تحقيق فوز في ٣ مباريات وتعادل في مباراتين.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة