تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نجار حفر قبره بيده ومات أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

نجار حفر قبره بيده ومات أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

كتب/ ايمن حجر

دفع نجار حياته ثمنا للطمع والبحث عن سراب يقوده إلى الغنى السريع، بعدما حفر قبره بيده، بحثاً عن الآثار أسفل عقار بمنطقة المرج، ولقى مصرعه عقب إنهيار الحفرة عليه، لينضم إلى ضحايا المساخيط الوهمية والبحث عن الكنوز الأثرية.

الضحية الجديدة “محمود” 24 سنة يعمل نجارا، أوهمه مالك منزل بوجود آثار أسفل بيته بمنطقة عين شمس، وطلب منه الاستعانة به في عملية التنقيب عن الآثار، إلا أن الحفرة انهارت عليه وتوفى داخلها.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن مالك عقار بمنطقة المرج اتصل بالمجني عليه، وادعى له أنه يريد إنشاء برج حمام في منزله، وطلب من المجني عليه الحضور إلى بيته.

وصل المجني عليه لبيت المتهم وعرض عليه مالك العقار مساعدته في استمرار عمليات الحفر أسفل منزله، مقابل اقتسام الآثار التي سيجدونها.

وأضافت التحريات أن مالك العقار أوهمه أحد الأشخاص بأن منزله يحوى على آثار فرعونية، وشجعه على القيام بعمليات الحفر للبحث عن تلك الكنوز.

استمر مالك العقار في عمليات الحفر يومياً بعدما اشترى الأدوات وأخفاها داخل منزله، حتى وصل عمق الحفرة إلى 12 متراً ولكنه كان يحتاج إلى نجار لعمل سلالم خشبية لتسهيل عملية النزول إلى عمق الحفرة، وهو ما دفعه للاستعانة بالمجني عليه.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المجني عليه أثناء عمليات الحفر ونزوله إلى عمق الحفرة، انهارت عليه مما أدى إلى سقوطه، وحاول مالك العقار وشقيقه إنقاذه ومحاولة استخراجه من الحفرة، ولكنهما فشلا في انتشاله، مما دفعهما إلى التفكير في إخفاء معالم جريمتها بردم الرمال على الحفرة، وبناء كتلة خرسانية عليها وبداخلها جثة المجني عليه بعدما فشلوا في إخراجه، خوفاً من افتضاح أمرهما والقبض عليهما.

تم كشف أمر الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من عامل أفاد فيه باختفاء شقيقه منذ 3 أيام، تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات ومن خلال شبكة اتصالات المحمول، أن آخر أرقام اتصلت بهاتف المجني عليه هو مالك عقار بمنطقة عين شمس، وباستجوابه اعترف بسقوط المجني عليه في حفرة، أثناء الاستعانة به في عملية التنقيب عن آثار أسفل منزله، وأرشد عن مكان الحفرة.

انتقلت نيابة عين شمس، برئاسة المستشار شريف عيسوي، وتبين من المعاينة أن الحفرة عمقها يبلغ 12 متراً تم ردمها وبناء كتلة خرسانية عليها، وتمكن الأهالي والشرطة من استخراج جثة المجني عليه بعد 3 أيام من سقوطها في الحفرة عليه لتأمر النيابة بحبس مالك العقار وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة