تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نادى سموحة : يرفض قرارات الجبلاية بشأن تقليص عدد الأجانب

نادى سموحة : يرفض قرارات الجبلاية بشأن تقليص عدد الأجانب

نادى سموحة : يرفض قرارات الجبلاية بشأن تقليص عدد الأجانب

كتب..ك/ اسلام شيتوس

أكد كابتن /حمادة صدقي المدير الفنى للفريق الاول لنادى سموحة .. أن نادى سموحة يرفض تقليص عدد اللاعبين الأجانب، نتيجة الخسائر المالية التي سيتلقاها الفريق نتيجة التنازل أو فسخ التعاقد مع أحد من لاعبيه، وقال ايضا نحن نرفض هذا القرار الذى اتخذه اتحاد الكرة بشأن اللاعبين الاجانب لأنه يضر بمصالح الفرق المشاركة ببطولة الدوري المصري الممتاز”.

وصرح كابتن / حمادة صدقي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت نادى سموحة يملك لاعبين جيدين للغاية سواء المستمرين مع الفريق أو المعارين له من أندية أخرى.. والهدف من هذا الدخول الى المربع الذهبي للبطولة وخاصة أننا قريبين للغاية من هذا الأمر”.

ولدينا 5 لاعبين محترفين وهم من العناصر الاساسية للفريق ونعتمد عليهم جميعاً ولا يجوز ان نترك لاعباً ونفسخ التعاقد معه بنهاية الموسم بمجرد اتخاذ القرار من جانب اتحاد الكرة بدون الرجوع الى الأندية المشاركة.

وقال ايضا انه يحصل على تقرير يومي من مدرب الأحمال للتدريبات التي تقام أون لاين مع اللاعبين “لايف” بحيث يتابع المدرب المختص أداء اللاعبين وقدرتهم على تنفيذها التدريبات للحفاظ على لياقتهم البدنية”، مؤكدا أن عودة بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن ليست معلومة لصعوبة الوضع بسبب انتشار فيروس كورونا.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة