تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نائب محافظ الدقهلية الجديد: القيادة السياسية جددت ثقتها في الشباب

نائب محافظ الدقهلية الجديد: القيادة السياسية جددت ثقتها في الشباب

الدقهليه…عبده الشربيني حمام

أكد هيثم فتحى الشيخ، نائب محافظ الدقهلية الجديد، أن القيادة السياسية جددت ثقتها من جديد في الشباب، وأكدت بشكل عملى، ثقتها فيهم بتعيين عدد كبير من النواب في هذه الحركة من شباب تنسيقية الأحزاب والبرنامج الرئاسى والجهاز الإداري للدولة.
وأضاف”الشيخ”، في تصريحات لـ”البوابة نيوز”، أن تكليفهم اليوم، يؤكد أن القيادة السياسية عالجت سنوات الإهمال الطويلة التى عانى منها الشباب في مصر، وعادت مرة أخرى لتحتوى هؤلاء الشباب لتعطيهم مساحات كبيرة من الفرص لإثبات أنفسهم.
وأشار “الشيخ”، إلى أنه يعلم بعض الأشياء عن محافظة الدقهلية، وأنه فور وصوله للمحافظة سيكون هناك تنسيق مع المحافظ لبحث الأولويات للنهوض بالمحافظة، وتوفير سبل الراحة لأبناء المحافظة.
يذكر أن هيثم الشيخ من مواليد 1984 بمحافظة الإسكندرية، ويشغل رئيس تحرير جريدة “اليوم الجديد”، كما أنه صحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط وحصل على ماجستير في الإعلام عام 2014، عن رسالته بعنوان “السياسة التحريرية بين الصحف الإلكترونية ووكالات الأنباء”، وشغل منصب سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، في الفترة من عام 2014 حتى عام 2016، ثم عضو مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية في الفترة من عام 2017 حتى عام 2018، كما أنه يعتبر أحد مؤسسى وقيادات حزب الأحرار الدستوريين، كما عمل كمدرب دبلوماسية الإعلام ببرنامج إعداد القيادات الشبابية الرفيعة بوزارة الشباب.
جدير بالذكر، أن الدكتور أيمن عبدالمنعم مختار، سكرتير عام محافظة الدقهلية السابق، قد أدى اليمين الدستورية محافظا للدقهلية، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية، وذلك ضمن الحركة التى أجريت اليوم، وشهدت تغييرات موسعة في 16 محافظة على مستوى الجمهورية من ضمنها تعيين عدد من نواب المحافظين من الشباب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏بدلة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة