تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نائب رئيس جامعة أسيوط يصل إلى دولة الإمارات الشقيقة فى زيارة رسمية لمدة أيام

نائب رئيس جامعة أسيوط يصل إلى دولة الإمارات الشقيقة فى زيارة رسمية لمدة أيام

كتب شحاتة أحمد

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على حرص جامعة أسيوط على توطيد علاقاتها مع كافة الجامعات والمؤسسات العلمية فى مختلف الدول العربية الشقيقة بما يهدف إلى توسيع أطر التعاون المشترك والمتبادل فيما بينهم .
جاء ذلك فى إطار إيفاد رئيس جامعة أسيوط لنائبه الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة فى زيارة رسمية تستمر لعدة أيام للمشاركة فى فعاليات الملتقى الطلابي الإبداعي الحادي والعشرين ٢٠١٩ والذى ينظمه المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابي والتابع لاتحاد الجامعات العربية.
ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب عن وصوله إلى مدينة العين الاماراتيه حيث بدأ برنامجه بزيارة إلى جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حيث كان فى استقباله الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة .
وصرح الدكتور شحاتة غريب إلى إنه تم عقد لقاء مشترك مع رئيس جامعة العين وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتنفيذ برامج للتبادل الطلابي بصفة عامة وفى مجال التدريب بصفة خاصة بين الجانبين.
كما تضمن اللقاء المشترك تقديم الدكتور شحاتة غريب نسخة من أعمال مؤتمر مصر تستطيع بطلابها رؤية طلابية لتطوير التعليم العالي والخدمات والأنشطة الطلابية اهداء للدكتور غالب الرفاعى والذى يعد اخر الفعاليات الطلابية المتميزة والتي نظمتها الجامعة خلال أكتوبر الجارى.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة