تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

نائبةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة لوقف إعلان قطونيل

نائبةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة لوقف إعلان قطونيل

كتب جابر عبد التواب
تتقدم المهندسة مي محمود نائبة شباب الإسكندرية بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون الإعلام بشأن عرض إعلانات قطونيل عبر شاشات التلفزيون مع بداية شهر رمضان الكريم.
وطالبت المهندسة مي محمود بوقف عرض إعلانات قطونيل وسرعة تدخل الجهات المعنية لأنها لا تتناسب مع تقاليد وأخلاقيات الشعب المصري وتستفز مشاعر المواطنين خاصة في ظل الظروف الحالية التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد وتطبيق عقوبة قانونية على الشركة لخدش الحياء لأهالينا في البيوت المصرية
وتؤكد النائبة إن إعلانات الملابس الداخلية التي تزايدت وتظهر في رمضان أصبحت متجاوزة ولا يجب استمرارها حيث لابد من وقفها فورا وأنه مستفز لأهالينا إلا أنه هذا العام تجاوزت الاعلانات كل الخطوط لذا لابد من وقفه مع جميع الإعلانات المسيئة للذوق العام عبر شاشات التلفزيون.واشارت النائبة انه يوجد حالة من الغضب لكثير من المواطنين من إعلان شركة ملابس قطونيل والذي ظهرت فيه أحد الممثلات تغني بعبارات غير لائقة فضلا عن بعض الحركات المستفزة لاهالينا في البيوت المصرية.
وأوضحت النائبة أن ما جاء في الإعلان يتنافى مع الآداب والأخلاق العامة للشعب المصري ويندرج تحت جريمة خدش الحياء والتي جرمها القانون المصري وحدد عقوبة لها.
وطلبت النائبة اتخاذ قرار عاجل بوقف إذاعة الإعلان فورا على جميع القنوات الفضائية وكذلك تطبيق القانون بتهمة خدش الحياء ضد الإعلان والمسئولين عنه.
وتؤكد النائبة علي لابد من ضرورة تطبيق القانون بحزم ويكون رادعا للحد من انتشار هذا النوع من الإعلانات المرفوضة عبر شاشات التلفزيون في شهر رمضان الكريم.
تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*