تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

«ميت الخولي عبد الله» تطالب بالقصاص لقتلة «محمود» شهيد القوات المسلحة

«ميت الخولي عبد الله» تطالب بالقصاص لقتلة «محمود» شهيد القوات المسلحة

سادت حالة من الحزن على قرية ميت الخولي عبد الله، التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، بسبب استشهاد محمود عصام فوزي، 21 عامًا، في كمين منطقة كرم القواديس بشمال سيناء، والذي راح ضحيته 30 شهيدًا وأصيب 26 آخرين.

أكدت أم الشهيد السيدة “حنان إسماعيل عيسى” إحساسها بأن الزيارة الأخيرة كانت زيارة الوداع، ولم تستطع التحدث كثيرًا، فالحزن والصدمة عقدا لسانها، إلا من قول حسبي الله وتعم الوكيل، وربنا ينتقم من الظلمة.

بينما طالب عمه جمال فوزي عطية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية من إعادة السيطرة على الأوضاع في سيناء، ومطاردة الجماعات التكفيرية التي تستهدف الوطن وأمنه واعتبار سيناء منطقة عمليات وحرب وإخلاء من السكان، كما طالبه بمحاكمات عسكرية للإرهابيين وإعدامهم في ميدان عام، ليكونوا عبرة لمن يعتبر وحتى يتوقف نزيف دم أبنائنا.

وقال عمه أيمن: إن الشهيد حاصل على دبلوم فني صناعي، وقضى عامًا في الجيش ولم يكن قد تبقى له إلا عام آخر، وله أخ اسمه محمد وأخت، وكان في آخر إجازة تبدو عليه السعادة، وزار كل أصدقائه خلال الإجازة الماضية، وقلت له: «عايزين نفرح بيك بعد الجيش» قال «سيبها للظروف».

ويضيف: «محمود كان طيبًا جدًّا، ويحب كل الناس، ومتدينًا ويحب وطنه جدًّا، ويحب الذهاب إلى رأس البر في الإجازة»، وقد طالب بإعدام كل قيادات الإخوان الموجودين في السجون فورًا والقصاص العادل.

في شارع ” الهلالي” هطلت الدموع من كل العيون، وهي تهتف اللعنة على الإرهاب، والقصاص القصاص، مؤيدين خطوات الرئيس، وقيادة الجيش للثأر من القتلة المجرمين، بينما كان الحاج عصام، والد الشهيد، والذي يعمل في التجارة، مرافقًا لجثة ابنه محمود في القاهرة، وكان في مدينة فارسكور المجاورة شهيد آخر “رامي زيدان ” استشهد في نفس الكمين.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة