تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

مو صلاح فنان الريدز المبهر على بُعد أمتارٍ من الحلمٍ

مو صلاح فنان الريدز المبهر على بُعد أمتارٍ من الحلمٍ

 

كتب / رضا سعيد
المملكة العربية السعودية

يتربع حاليا فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريميرليج ) برصيد ٧٦ نقطة بعد مرور ٢٦ جولة من البطولة الإنجليزية ؛ حيث حقق الفريق الأحمر ٢٥ فوزا وتعادلا وحيدا .

وبذلك ينفرد الليفر بالعرش بفارق ٢٥ نقطة عن أقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي حامل اللقب الإنجليزي في آخر نسختين من البطولة وله مباراة في الجولة ذاتها مع وست هام يونايتد .

ويعد مانشستر سيتي هو أشرس منافسيه على اللقب والمنافسة تنحصر بينهما فقط ، ولكن الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين لصالح الليفر أسهم بشكل كبير في حالة اليأس التي تسربت لفريق السيتي ، وفِي المقابل تسري موجة كبيرة – مع تحفظ كبير – من التفاؤل بين أنصار الليفر في كل مكان لكسر عقدة الثلاثين عاما الجدباء التي عاشتها جماهير ليفربول بعيدا عن الفوز بلقب البريميرليج .

وجميعا ندرك أن عناصر فريق الليفر يستحقون هذا العام الفوز باللقب وعن جدارة بعد الآداء الرائع في المباريات مع النتائج المبهرة للفريق ، وخاصة في ظل هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم التي تملأ تشكلية الفريق الأحمر .

وفريق ليفربول يحتاج إلى ١٥ نقطة فقط من أصل ٣٦ نقطة متبقية على نهاية الدوري الممتاز الانجليزي … أي ما يعادل الفوز في ٥ مباريات من أصل ١٢ مباراة متبقية بالبطولة الأقوى بين دوريات العالم .

وأخيرا … إن مباراة ليفربول مع نوريتش سيتي والتي أقيمت مساء اليوم السبت وانتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف مقابل لا شيء ، أحرزه النجم السنغالي ( ساديو ماني ) في الدقيقة ٧٧ من بداية المباراة قد جعلت الفريق الأحمر يقترب أمتارا جديدة في سبيل الحصول على الدرع الغالي والغائب من ثلاثة عقود .

وبالمقابل ، فقد حافظ اللاعب المصري محمد صلاح على قيمة عقده التي تبلغ 150 مليون يورو ليتفوق على النجم الأرجنتيني الذي بلغت قيمة عقده 140 مليون يورو، وفقا لـ”Transfermarket”.

فهل ينجح مو صلاح ورفاقه بعد فوز اليوم على نوريتش سيتي وتفوقه على النجم الأرجنتيني ميسي تسوقيًا في تحقيق حلم غاب عن الجماهير طوال ٣٠ عامًا …. أم للكرة الساحرة المستديرة رأي آخر … ؟؟؟!!!

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة